• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خلال «تجمهر» لمشاهدة حادث

سيارة إسعاف تدهس آسيويا في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

توفي شخص من الجنسية الباكستانية متأثراً بإصابات تعرض لها في حادث دهس خلال وجوده في موقع حادث مروري آخر، حيث صدمته سيارة تابعة للإسعاف الوطني، كانت تقوم بواجبها في نقل مصاب.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة للشرطة بلاغاً بتعرض شخص باكستاني (ع. ح)، في العقد الرابع من العمر لإصابات بالغة بعد أن دهسته سيارة تعود ملكيتها للإسعاف الوطني، وذلك خلال وقوفه بموقع لحادث آخر على شارع المدام دبي في الساعات الأولى من صباح أمس.

وأثناء نقل الإسعاف الوطني لمصاب في حادث مروري آخر، كان المدهوس ضمن أشخاص متجمهرين في الموقع، حيث تعرض لإصابات بالغة توفي بسببها.

وكانت القيادة العامة لشرطة الشارقة قد طالبت الأهالي، وخلال العديد من الحملات والرسائل التوعوية، بعدم التجمهر في مواقع الحوادث أياً كانت، سواء المتعلقة بالحوادث المرورية أو الحرائق والحوادث الجنائية وغيرها، وذلك لعدم التسبب في عرقلة حركة السير أو تعطيل أهل الاختصاص من المسعفين ورجال الأمن والإطفاء عن أداء عملهم بالصورة الأسرع، وضرورة إفساح الطرق لهم.

وأكدت القيادة أن التقارير التي تكتب عن الحوادث، تشير إلى أن التجمهر في المواقع التي تشهد حوادث كالحرائق وحوادث السيارات وإصابات العمل أيضاً والحوادث العرضية، قد يؤثر سلباً على الأشخاص المصابين، حيث يتسبب الأهالي، ومن دون قصد بالتأكيد، في عرقلة حركة الوصول إليهم، والتعامل مع حالتهم بصورة سريعة.

وفي حادث آخر، توفي شخص من الجنسية الأفغانية يبلغ من العمر 25 سنة، بعد أن تعرض لحادث صدم دراجة هوائية، كان يقودها على شارع الاتحاد من جسر النهدة باتجاه جسر الخلفاء، وذلك نحو الساعة الرابعة من فجر أمس.

وقامت سيارة الإسعاف الوطني بنقل المصاب للمستشفى إلا أنه كان قد فارق الحياة، وعليه أحالت القيادة العامة لشرطة الشارقة ملف الحادث لمركز الشرطة المختص للمتابعة، والتعرف إلى الأسباب التي أدت للحادث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض