• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ينقل 55 كيلو جراماً من الهيروين دون علمه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أجلت محكمة الجنايات في رأس الخيمة قضية نقل 55 كيلو جراماً من مادة الهيروين المخدرة بناء على رغبة المتهم الذي نفى علمه بالمواد المخدرة، مؤكداً أنه تعرض للخديعة من قبل صاحب الشحنة الذي أخبره أنه سينقل إسمنت أبيض مقابل 200 درهم.

كانت معلومات قد وردت لمكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة تفيد بتسلم المتهم وهو أسيوي الجنسية شحنة من الهيروين، حيث تم إعداد كمين محكم للإيقاع به وضبط المواد المخدرة بحوزته، وتبين أنها تزن 55 كيلوجراماً. وبمواجهة المتهم أكد أنه لم يكن على علم بتلك المواد وأنه تسلم الكمية على أنها إسمنت أبيض لتوصيلها لأحد الأشخاص في إمارة أخرى. وقال إنه طلب نقل الكمية مقابل مبلغ 200 درهم، مؤكداً أنه تسلم أجرة النقل قبل القيام بتلك المهمة، ولم يستطع المتهم تحديد المواصفات الدقيقة لمن سلمه تلك المخدرات، غير أنه أكد أن عملية التسليم كانت بالقرب من أحد المنافذ البرية، وكانت الشرطة قد ألقت القبض على شخص آخر بعد توصلها لمعلومات تفيد بأنه شريك المتهم. ووجهت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم من بينها حيازة وتهريب المواد المخدرة بغرض الاتجار فيها.

وأصر المتهم خلال التحقيقات التي جرت من قبل النيابة العامة وكذلك المحكمة على براءته، وقال إن الجاني الحقيقي استغل عدم معرفته بتلك المواد وسلمه الشحنة المذكورة لرجل آخر لم يستطع تحديد هويته بسبب عدم التقائه معه من قبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض