• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بحث تعزيز التعاون في مجال الطرق والنقل بين الإمارات وموريشيوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بحث معالي الدكتور المهندس عبد الله بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية في مكتبه بأبوظبي، ومعالي بودها ناند كومار وزير البنية التحتية والنقل العام في جمهورية موريشيوس، سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال الطرق والنقل.

وحضر اللقاء، الدكتور عبد الله سالم الكثيري مدير عام الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية.

وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية موريشيوس وسبل تعزيزها وتطويرها، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين خاصة في قطاع النقل البري والطرق، إضافة إلى تبادل الزيارات والخبرات، إلى جانب بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكد معالي د. النعيمي، أن الزيارة تعكس الحرص المشترك لدى قيادتي البلدين على تبادل الزيارات واللقاءات ومواصلة تطوير علاقاتهما الثنائية، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه أعرب كومار عن رغبة بلاده في تعزيز العلاقات خاصة في مجال النقل مع الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية خلال الفترة المقبلة، وعن سعادته لزيارته لدولة الإمارات.

وأشار إلى أن دولة الإمارات أصبحت مركزاً عالمياً، وقد استطاعت خلال السنوات الماضية التقدم بشكل سريع في المجالات المختلفة وبصور تمتاز بالشمولية والاستدامة، حيث دفع ذلك وزارة البنية التحتية في موريشيوس للاطلاع على التجربة الإماراتية في مجال البنية التحتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض