• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

قبل عرض مسرحية «بياض الثلج والأقزام السبعة» في 23 فبراير الجاري

الأقزام السبعة يذهلون رواد «الخالدية مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - امتزجت مشاعر الذهول والفرح لدى رواد الخالدية مول عند رؤيتهم الأقزام السبعة ومصافحتهم والتقاط صور معهم. وقد أقبل عدد كبير منهم على شراء تذاكر العروض والمشاركة في المسابقات المصاحبة لها وسحب تذاكر مجانية للجمهور لحضور العروض ومشاهدة الأطفال يعانقــون جــرولــر و جــودي وليــزي وشــابي وسنيــزر وسميـلر ودوزي.

ويأتي لقاء الأقزام السبعة بأطفال أبوظبي في إطار دعم ثقافة مسرح الطفل وتقديم المسرحية العالمية البريطانية “بياض الثلج والأقزام السبعة” على المسرح الوطني بأبوظبي. ويقدم هذا العرض لأول مرة في الشرق الأوسط والخليج يوم 23 فبراير الجاري في الساعة 11 صباحاً بفندق سيتي سيزنز، وحصرياً لأبوظبي، بحضور الفنانين والأقزام السبعة بملابسهم الشهيرة.

ويقول المخرج العالمي جرام فوسيت “مسرحية بياض الثلج والأقزام السبعة هي عبارة عن أحداث سريعة ومغامرات مثيرة وطرائف كوميدية واستعراضات. وسوف نجيب على كل الأسئلة التي تراود أطفال أبوظبي مثل دور الجنيـــة الطيبــــة التي تساعد بياض الثلج والأقزام السبعة، وقصة قاطع الأخشاب الذي يساعد بياض الثلج في الهروب من زوجة أبيها، ومن هي زوجـة الأب الشريــرة؟ ومن هو الأمير هاري الذي ينقذ بياض الثلج ويتزوجها؟”.

تجدر الإشارة إلى أن قصة بياض الثلج والأقزام السبعة مشهورة في أدب الطفل عالمياً ومكتوبة بمعظم لغات العالم ومعروضة كأفلام ومسلسلات بلغات عديدة. وهي تدور حول تجاوب المحاور وربط وتفكيك المشاعر ولقاء الشر والخير معاً ومحاولة إيجاد الحلول لإنقاذ الأميرة الحسناء بياض الثلج والأقزام السبعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا