• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نفذتها «مساندة» في الإسكان والتعليم والصحة لتوفير الرفاهية للمواطنين

إنجاز 28 مشروعاً في أبوظبي بتكلفة 4,6 مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أنجزت شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» 28 مشروعاً في أبوظبي بتكلفة 4,6 مليار درهم في قطاعات الإسكان والتعليم والصحة وسلمتها إلى الجهات المعنية، بنسبة انجاز 100٪. وتمكنت من إنجاز نحو 7 مشروعات سكنية كبرى بتكلفة بلغت نحو 3 مليارات و651 مليون درهم. وفي القطاع الصحي نفذت بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» 6 مشروعات صحية متميزة بتكلفة بلغت نحو 340 مليون درهم.

وفي القطاع التعليمي نجحت «مساندة» في تنفيذ تكليفات مجلس أبوظبي للتعليم بتصميم وبناء العديد من المدارس إعادة تأهيل مدارس أخرى بتكلفة إجمالية تقترب من 700 مليون درهم، شملت 7 مشروعات تعليمية جديدة و7 مشروعات أخرى مابين تجديد وإعادة تأهيل وصيانة المباني القائمة. كما انجزت مشروع إعادة تأهيل المنصة الرئيسية لسباق الهجن بتكلفة 26 مليون درهم

وأعرب المهندس عويضة مرشد علي المرر، الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة، عن امتنانه للقيادة الرشيدة، التي أتاحت هذه الفرصة لمساندة ليكون لها شرف العمل بتنفيذ هذه المشاريع في إمارة أبوظبي.

وأكد حرص «مساندة» على تنفيذ هذه المشاريع وفقاً لرؤية القيادة الحكيمة التي تولي أبناء الإمارات جلًّ اهتمامها، وتسهر لتوفير كل سبل الراحة والرفاهية لهم، وتعمل لتأمين مستقبلهم ومستقبل الأجيال القادمة، وتحرص أشد الحرص أن تكون دولة الإمارات دائماً في مقدمة الدول المتحضرة.

وقال: تأتي المشاريع العديدة التي تم إنجازها خلال عام 2014 ضمن اهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في إطار حرص سموهما على توفير سبل الحياة الكريمة لأبناء الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض