• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النصر يصعد بنقطة الوصل.. وفوز معنوي للجزيرة

الظفرة ينعش آمال التأهل بـ «ثلاثية» في شباك «الصقور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

أبوظبي - دبي (الاتحاد)

حقق الظفرة فوزاً مهماً على الإمارات بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة، التي جرت باستاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية، ضمن الجولة السادسة لمنافسات كأس الخليج العربي، سجل أهداف الظفرة عبدالرحيم جمعة وسيف محمد ويوسف القديوي، بينما سجل هدفي الضيوف جمال إبراهيم وسعود فرج.

وأنعش فارس الغربية آماله ببلوغ نصف نهائي المسابقة بعد هذا الفوز، معوضاً خسارة الجولة الماضية أمام الشارقة، ليضرب موعداً مع بني ياس على صراع التأهل في الجولة الختامية، بعد أن ارتفع رصيد «فارس الغربية» إلى 10 نقاط متساويا مع «السماوي» للتأهل بجانب الشارقة الذي يملك 11 نقطة.

دخل الفريقان المباراة برغبة هجومية، وتقدم «الصقور» عن طريق جمال إبراهيم برأسيه في الدقيقة الثامنة، لتشتعل أحداث المباراة مبكراً، ويعود عبد الرحيم جمعة مطلقاً صاروخاً بعيد المدى استقر في شباك حارس الإمارات ليعيد به المباراة إلى نقطة البداية في الدقيقة 19، وقبل نهاية الشوط الأول بـ10 دقائق تمكن سعود فرج من إعادة التقدم للصقور مرة أخرى بتمريرة من جمال إبراهيم في الدقيقة 36.

وفي شوط المباراة الثاني امتلك الظفرة زمام المباراة وسيطر على وسط الملعب وهدد المرمى الإماراتي في أكثر من مناسبة، ونجح سيف محمد من إدراك التعادل عن طريق كرة ثابته أطلقها على يسار الحارس في الدقيقة 52، وأكمل يوسف القديوي الأداء المتميز لفريقه فارس الغربية عندما سجل هدفاً متميزاً على الطائر في الدقيقة 70، لينهي المباراة بفوز الظفرة. وتأهل فريق النصر إلى المربع الذهبي للبطولة، بعد التعادل السلبي مع الوصل أمس، ليرفع العميد رصيده إلى 13 نقطة، ويتبقى له مباراة واحدة أمام اتحاد كلباء، ليبتعد «العميد» بالصدارة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه الشباب الذي جمع 9 نقاط، في حين رفع الوصل رصيده إلى 8 نقاط محتلاً المركز الثالث.

جاءت مباراة الأمس حماسية وقوية من الطرفين حيث بحثا معا عن الانتصار، وكانت الفرص المتاحة للنصر هي الأقوى على مدار شوطي المباراة، وكذلك كان في مقدور «الفهود» خطف المباراة من خلال بعض الفرص التي سنحت للاعبيه، لينتهي اللقاء في النهاية سلبياً ليحصل كل منهما على نقطة.

وحقق الجزيرة فوزاً معنويا على اتحاد كلباء بهدف نظيف سجله عبد الله ناصر في الدقيقة 90 في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد محمد بن زايد، ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة في المجموعة الأولى من كأس الخليج العربي.

ورفع فخر أبوظبي رصيده إلى 6 نقاط، متخليا عن مركزه الأخير، أما اتحاد كلباء فتوقف رصيده عند ست نقاط أيضا، ولم يعد له أمل في المنافسة على بطاقة الصعود للدور نصف النهائي من البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا