• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«غرفة دبي» تنظم ورشة عمل حول الجوانب القانونية للعقود الناجحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

نظمت ‬غرفة ‬تجارة ‬وصناعة ‬دبي ‬مؤخراً ‬في ‬مقرها ‬ورشة ‬عمل ‬حول ‬الجوانب ‬القانونية ‬في ‬صياغة ‬العقود ‬الناجحة، ‬وذلك ‬في ‬إطار ‬جهودها ‬لتعريف ‬ممثلي ‬مجتمع ‬الأعمال ‬في ‬دبي ‬بالجوانب ‬القانونية ‬والتقنية ‬التي ‬تساعدهم ‬على ‬فهم ‬طبيعة ‬بيئة ‬الأعمال، ‬وممارسة ‬الأعمال ‬بسهولة ‬ويسر.

وحضر ورشة العمل مهتمون من أعضاء غرفة دبي، ومحامون وممارسو المهنة القانونية، ومستثمرون وأخصائيو عقود ومدراء وأصحاب شركات، حيث ساهمت ورشة العمل بتعريف المشاركين بكيفية تعزيز تنافسية شركاتهم من خلال عقود ناجحة وكاملة تضمن حقوقهم وواجباتهم.

وقد أدار ورشة العمل الخبير المختص بول يورجنسون الذي يمتلك خبرة واسعة في العقود والتراخيص والملكية الفكرية.

واعتبرت جهاد كاظم، مدير إدارة الخدمات القانونية في غرفة دبي إن العقود تشكل القاعدة الأساسية لنجاح الأعمال حيث إنها تساهم في تحقيق الأهداف وخفض المخاطر عبر التزامها بالقانون، مشيرةً إلى الحاجة إلى معرفة جميع الجوانب القانونية للصياغة المثلى للعقود، حتى تتحقق الغاية من العقود بالوصول إلى علاقات وشراكات أعمال ناجحة.

وأشارت كاظم إلى أن ورشة العمل تساعد المشاركين في صياغة عقود ناجحة تساهم بتعزيز أرباح شركاتهم، وخفض احتمالات حصول نزاعات بين أطراف العقد بما يعزز من سمعة الشركة، وفرص نجاحها في سوق العمل.

وتدعم غرفة دبي نمو الأعمال في الإمارة، وتعمل على الدوام لخلق بيئةٍ محفزةٍ لها من خلال تنظيم الندوات وورش العمل التي تعزز وعي وثقافة مجتمع الأعمال حول أبرز مستجدات الأعمال ذات العلاقة محلياً وعالمياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا