• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكدت اهتمامها بصحة الأسرة لدى افتتاح مستشفى «برايت بوينت رويال» للمرأة

الشيخة فاطمة: تعزيز صحة وسلامة أبناء المجتمع يدعم جهود بناء الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

أبوظبي (وام)

افتتحت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، مساء أمس، مستشفى «برايت بوينت رويال» للمرأة في العاصمة أبوظبي، والذي يعتبر أحد مستشفيات مجموعة المركز الطبي الحديث «أن أم سي».

ويقدم المستشفى الذي يضم 100 سرير نموذجاً متميزاً للرعاية الصحية والخدمات الطبية للمرأة والطفل في فترات ما قبل الولادة وبعدها، بالإضافة إلى خدمات وحدة العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة والخدج التي تحتوي على أحدث التقنيات والمعدات الطبية المتطورة.

وكان في استقبال سموها الدكتورة سي آر شيتي المديرة الطبية للمجموعة، وعدد من الاستشاريات والمسؤولات والعاملات في التخصصات كافة في المستشفى. وبدأ حفل الافتتاح بكلمة ترحيبية، ألقتها الدكتورة مروة محمد عبدالفتاح، تناولت فيها معلومات عن إمكانات المستشفى، وما يقدمه من خدمات طبية متميزة.

وأضافت أن رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك تعتبر علامة مضيئة في تاريخ المجموعة، ووعدت بأن المستشفى سيعمل بشكل دائم على تطوير خدماته الصحية كافة على أحدث المستويات العالمية من أجل توفير أرقى الخدمات للأم والطفل. بعد ذلك قامت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بإزاحة الستار عن اللوحة الجدارية الأولى لافتتاح مستشفى برايت بوينت رويال للمرأة، بالإضافة إلى اللوحة الجدارية الثانية، والتي سيكون مقرها في مستشفى «رويال» بمدينة خليفة .

وعبرت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في هذه المناسبة عن اهتمامها البالغ بصحة الأم والطفل، مؤكدة أن مساهمة القطاع الخاص ستعمل بلا شك على توفير الكثير من الخدمات الصحية سواء في مجال العلاج أو في مجال استخدام التقنيات الطبية المتطورة، مما سيوفر خيارات متعددة ومتطورة، إضافة إلى ما يقدمه القطاع الصحي في الحكومة الاتحادية والحكومة المحلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض