• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استقبل مفوض شرطة نيويورك والوفد المرافق ومنح ضابط الارتباط المقيم بالدولة ميدالية التعاون الأمني

سيف بن زايد: التعاون الدولي يدعم مكافحة الجريمة العابرة للقارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، وفداً من شرطة مدينة نيويورك برئاسة المفوض العام لشرطة نيويورك وليام براتون، ونائبه لشؤون الاستخبارات ومكافحة الإرهاب جون ميلر، والوفد المرافق لهما.

ورحب سموه بزيارة الوفد للدولة، مؤكداً أهمية التعاون الدولي، والعمل الميداني المشترك، وتبادل الخبرات، بين وزارة الداخلية وشرطة نيويورك، بما يعزز الجهود في خدمة المجتمع، ويرسخ العلاقة القائمة بين الجانبين في مكافحة الجريمة العابرة للقارات.

إلى ذلك، منح سموه ضابط ارتباط شرطة نيويورك الملازم اندرو باول كامارشيفاكول المقيم بالدولة، والملتحق ضمن كوادر الإدارة العامة للإسناد الأمني بوزارة الداخلية، ميدالية التعاون الأمني من الطبقة الأولى، تقديراً لجهوده في تعزيز التواصل والعمليات المشتركة، وتبادل المعلومات والخبرات بين الجانبين.

وتجري وزارة الداخلية الإماراتية ترتيبات حالياً لإرسال ضابط ارتباط إماراتي للإقامة في مدينة نيويورك، والعمل مع كادر شرطتها تعزيزاً للعمل المشترك.

وأبدى المفوض العام لشرطة نيويورك وليام براتون إعجابه بالمستوى الذي وصلت إليه وزارة الداخلية الإماراتية في تقديم الخدمات الشرطية وفق أفضل معايير العمل الشرطي العالمية، وبمنظومة تدريب ورفع كفاءة الكوادر البشرية وتوظيف التكنولوجيا الحديثة في مختلف الإدارات الشرطية ومواكبتها التطورات والتطبيقات الميدانية العالمية في مجال تعزيز الأمن والاستقرار، مؤكداً حرص شرطة نيويورك على تعزيز العلاقة مع وزارة الداخلية عبر تبادل الخبرات والمعارف بين الطرفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض