• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تدشن رحلاتها اليومية إلى كلكتا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «الاتحاد للطيران» أمس خدمة الرحلات بين أبوظبي وكلكتا، بمعدل رحلة يومياً، لتصبح الوجهة ال 11 للناقلة الوطنية في الهند، والوجهة الـ 15 لها في الهند عند إضافة الوجهات المشتركة بالرمز مع شريكتها «جيت إيروايز».

وشارك كل من نيرجا باتيا، المدير العام لمكاتب الاتحاد للطيران بالهند، وكريج توماس، المدير الإقليمي للاتحاد للطيران لمنطقة شمال آسيا والمحيط الهادئ وشبه القارة الهندية، والدكتور بي بي شارما، مدير المطار بهيئة المطارات الهندية، في مراسم استقبال الرحلة.

وقال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران: «يسعدنا أن نضيف كلكتا، التي تعد مركزاً اقتصادياً هاماً وأولى وجهات الاتحاد للطيران في شمال شرقي الهند، إلى شبكة وجهاتنا العالمية». وأضاف: إن هذه الخدمة الجديدة تساهم في تلبية الطلب المتنامي من جانب المسافرين الجويين الراغبين في السفر بين ولاية البنغال الغربي ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأميركا الشمالية عبر مركزنا التشغيلي في مطار أبوظبي الدولي. وتعد كلكتا المركز الاقتصادي والمالي الرئيسي لمنطقة شرق وشمال شرق الهند ويصل تعداد سكان المدينة إلى ما يقرب من 14.1 مليون نسمة. وتضم المدينة بورصة كلكتا وقد شهدت مؤخراً زخماً اقتصادياً كبيراً مدفوعاً بقطاع تقنية المعلومات المتنامي بالمدينة.

وبدوره قال الدكتور بي بي شارما، مدير المطار بهيئة المطارات الهندية: «يسعدنا الترحيب برحلات الاتحاد للطيران المتميزة في مدينتا، والتي من شأنها تحفيز قطاع الطيران وتعزيز الروابط الثقافية والتجارية بمدينة كلكتا».

وتشغل الاتحاد للطيران رحلاتها بين أبوظبي وكلكتا عبر طائرتها من طراز إيرباص A320 المرتبة بنظام الدرجتين، والتي تتسع لنحو 136 مسافراً إجمالاً على أساس 120 مسافراً بالدرجة السياحية و16 بدرجة رجال الأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا