• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

«وثيقة الولاء» تزود «الشارقة للخدمات الإنسانية» بأجهزة إلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 فبراير 2013

الشارقة (الاتحاد) - في أجواء إنسانية خالصة، وبمبادرة وطنية ترسخ ثقافة العمل الإنساني، وتسعى إلى تقديم أفضل الخدمات المعززة لرسالة وأداء الأشخاص من ذوي الإعاقة ومؤسساتهم، أهدت أسرة وثيقة الولاء والانتماء مجموعة من أجهزة التابلت المحمول والمتعدد الاستخدامات إلى طلاب وطالبات مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية ممثلة في مدرسة الأمل للصم.

وفي بداية اللقاء، رحبت مديرة المدرسة عفاف الهريدي بأسرة الوثيقة. وقالت إن وثيقة الولاء والانتماء المرفوعة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إنجاز وطني وشعبي خلاق يجسد مدى الحب والوفاء والولاء والانتماء للوطن الغالي وقيادته المخلصة، ومثال رائع في عشق الوطن والأوطان.

وأضافت أن مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية تقف بكل تقدير داعمة ومعززة لرسالة الوثيقة، والتي تؤكد صدق التلاحم الوطني بين المواطنين وقيادتهم الرشيدة، ويسعد إدارة المدرسة أن تثمن هذا الإهداء من أسرة الوثيقة والمتمثل في مجموعة من أحدث أجهزة التابلت المحمول لطلاب وطالبات مدرسة الأمل للصم ما يسهم في تزويدهم بالمهارات العلمية والفكرية، والتي تنعكس إيجابا على مستوى تعليمهم وعطائهم، من خلال منظومة التقنية العصرية والحديثة ومسايرة ركب المعرفة، وبالتالي تطويق الحاجز النفسي بين الأشخاص من ذوي الإعاقة والمجتمع وغرس الثقة في نفوسهم.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لـ»وثيقة الولاء والانتماء» الدكتور عبدالله الشيباني أن «مشاركة وحضور الوثيقة اليوم إلى مقر مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية ومن خلال الالتقاء بالطلاب الصم منتسبي مدرسة الأمل للصم خطوة نعتز بها كثيرا، باعتبارنا جميعا فداءً لهذا الوطن العزيز والغالي وقيادته المخلصة، وإننا على يقين بأن التواصل المجتمعي بين كافة أفراد المجتمع رسالة مهمة تعزز من التلاقي الوطني، وتؤكد صدق المشاعر الإنسانية». وأضاف «نحيي جهود وإنجازات ومشروعات مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، باعتبارها مؤسسة إنسانية عززت مسيرة العمل الإنساني، من خلال خدمة الأشخاص من ذوي الإعاقة منذ تأسيسها سنة 1979».

وأوضح أن «إنجازات مدرسة الأمل للصم درس في صدق العزيمة وقوة الإرادة والإصرار على النجاح والتغلب على الصعاب، ونأمل من شبابنا وفتياتنا الاستفادة من تجارب هذه المشاعل على ساحات التحدي والنجاح وقهر المستحيل».

وفي ختام اللقاء والاحتفالية، تقدم طلاب مدرسة الأمل للصم بالشكر والتقدير لأسرة الوثيقة على هذه المبادرة الطيبة، والتي تعزز من رسالتهم وادانهم وانخراطهم في فضاءات العمل الخلاق والمبدع في خدمة وتعزيز رسالة السلام، وفي دولة السلام وكرامة الإنسان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا