• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

في منافسات اليوم الثالث

«سيتروين توتال أبوظبي العالمي» رابع رالي السويد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فقد فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات مركزه الثالث خلال منافسات اليوم الثالث من رالي السويد أمس، الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات، وذلك على اثر انثقاب الإطار الخلفي الأيسر في سيارة مادس أوستبيرج في المرحلة 11، الأمر الذي أجبره على التراجع إلى المركز الرابع.

كان ذلك في وقت نجح فيه زميله في الفريق – كريس ميك – في القفز إلى دائرة النقاط محتلاً المركز التاسع مع نهاية اليوم الثالث للرالي.

وبدأ مادس أوستبيرج منافسات اليوم الثالث ما قبل الأخير من رالي السويد بروح قتالية عالية في محاولةً منه لخطف المركز الثاني من بين يدي تيري نوفيل، إلا أن خطأ بسيطا كلفه خسارة نحو الـ 45 ثانية والمركز الثالث عندما اصطدمت سيارته السيتروين بحافة ثلجية انثقب على إثرها الإطار الخلفي الأيسر.

وقال أوستبيرج «كانت الفرصة أمامنا للتقدم أكثر ولكن انثقاب الإطار أضاع كل شيء»، وأضاف: «ليس أمامنا الآن سوى إكمال الرالي والاستمتاع بالمراحل الثلاث الأخيرة وحصد أكبر عدد من النقاط للفريق»، أما بالنسبة للبريطاني كريس ميك، فعرف بفضل قدراته العالية في القيادة كيف يخطف المراكز ويتقدم من المركز الثاني عشر وينهي اليوم الثالث في المركز التاسع واضعاً نفسه في دائرة النقاط، وقال: «لقد نجحت في تحقيق الفوز في مرحلة من مراحل رالي السويد وهو أمر يسعدني جداً لاسيما وأنها المرة الثانية التي أخوض فيها غمار الرالي الثلجي». وأضاف: «يجب أن أضغط الآن خصوصاً وأن الفارق بيني وبين المركز السابع أقل من ثانية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا