• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عروض شيقة وبرامج ترفيهية

«الغربية للرياضات الماضية»..وجهة العائلات على شاطئ المرفأ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

تحول مهرجان الغربية للرياضات الماضية من مجرد مهرجان رياضي بحري تراثي بفضل ما يقدمه من برامج وفعاليات تشويقية وأنشطة ترفيهية ، إلى كرنفال تراثي عائلي يجمع إليه عشاق التراث والأصالة من مختلف دول العالم وكافة الأعمال.

على شاطئ المرفأ تجتمع الأسر والعائلات من كل مكان تستمتع بالأجواء الطبيعية الرائعة وسحر الطبيعة الخلابة والطقس المتميز الذي تختص به مدينة المرفأ بجانب ما تقدمه اللجنة المنظمة من أنشطة وبرامج تلامس احتياجات الجميع، أطفالا وكبارا، مواطنين ووافدين، عرباً وأجانب.. فقد اختلفت الثقافات وجمعتهم الأجواء الاحتفالية المثالية للمهرجان.

ركن المرسم

جناح قرية الطفل يتميز هذا العام بالتشويق والإثارة، ويزخر بأنشطة الرسم المتميز داخل ركن المرسم الذي يدعم مواهب الأطفال في الرسم وتعليم الأطفال بعض المهارات وبعض الرسومات التراثية، بهدف توفير سبل العناية والترفيه والتثقيف والتوعية لكافة الفئات ولا سيما الأطفال الذين هم نواة الغد القادم لجيل يهتم بوطنه وتاريخه وماضيه مع ما يحمله من عبق الأصالة وجذور ضاربة في عمق التاريخ.

وشهد ركن المرسم إقبالا من الأطفال لتعلم العديد من المهارات في صناعة اللوحات الفنية من القصاصات الورقية والألوان المائية، لإبداع لوحات ورقية وكرتونية وقماشية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا