• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

حمدان بن راشد يستقبل مدير عام «اليونسكو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 مارس 2017

دبي (وام)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، في قصر سموه في زعبيل مساء أمس، الدكتورة إيرينا بوكوفا مدير عام المنظمة الدولية للتربية والثقافة والعلوم «اليونسكو».

وقد تبادل سموه والدكتورة بوكوفا الحديث حول أنشطة المنظمة ودورها في المساعدة على نشر التعليم وترسيخ ثقافة العلم في أوساط المجتمعات الفقيرة التي يعيش أطفالها محرومون من فرص التعليم.

وأشادت مدير عام «اليونسكو» بالدعم السخي الذي يقدمه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لتمكين المنظمة من تنفيذ برامجها في عدد من البلدان في العالم الثالث، خاصة أفريقيا وجنوب آسيا، ووجهت الدعوة بهذه المناسبة إلى سموه لافتتاح قاعة حمدان بن راشد آل مكتوم في الثلاثين من أكتوبر القادم في مقر المنظمة في باريس، وذلك بعد تجديدها وتجهيزها بأحدث أنظمة الصوت والإضاءة، وتأثيثها بمواصفات عالمية لاستضافة المؤتمرات التي ينظمها «اليونسكو» في مقرها الدائم في باريس. ووعد سموه بتلبية الدعوة، متمنياً للمنظمة الدولية النجاح في تحقيق أهدافها وخدمة أطفال العالم، خاصة أطفال دول العالم الثالث من أجل حصولهم على حقهم في التعليم والحياة الكريمة.

حضر اللقاء معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، ومعالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير دولة، ومعالي حميد بن محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة في دبي، وعدد من المسؤولين والوفد المرافق للضيفة الدولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا