• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإثارة عنوان انطلاقة كارتييه للبولو

تحدي كارتييه للبولو فوز أبوظبي وديزرت وخسارة «الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

شهدت الجولة الأولى من بطولة تحدي كارتييه الدولية للبولو، المقامة على ملاعب ديزرت بالم والتي تستمر حتى 21 فبراير الجاري، مفاجآت من العيار الثقيل بعدما وصل المعدل التهديفي في المباريات الثلاث 39 هدفاً، وفي ظل وجود عدد كبير من اللاعبين المحترفين وأصحاب الخبرة وتم رفع تصنيف الفرق إلى 12 هاندكاب.

وبدأت المفاجآت بخسارة فريق الامارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، أمام فريق كارتييه الأحمر بنتيجة 3/ 7، وهي الخسارة غير المتوقعة، خاصة أن أفضلية الشوط الأول كانت لمصلحة فريق الإمارات، الذي وصل بالنتيجة بنهاية الشوط الأول إلى 3-1، وبدأت الأهداف لفريق كارتييه عن طريق كلايف كاسيلتا ورد الإمارات بقوة من خلال تسجيل 3 أهداف عن طريق سنتياجو هدفين ولوكاس.

ونشط فريق كارتييه في الشوط الثاني وسجل ثلاثية نظيفة عن طريق مارتين هدفين والثالث لزميله ماتيوس، ومع ضياع العديد من الفرص لفريق الإمارات ليتقدم الأحمر بنهاية الشوط الثاني 4/3.

وعزز الفريق الأحمر تقدمه في الشوط الثالث بهدفين دون رد عن طريق ماتيوس من ضربة جزاء على بعد 60 ياردة والثاني بواسطة قائد الفريق طارق البواردي، واستمر غياب فريق الإمارات عن تسجيل الأهداف في الشوط الرابع والأخير، رغم ضياع ضربتي جزاء، بينما عزز الأحمر تقدمه بالهدف السابع عبر البواردي الذي منح فريقه الفوز وحصد أول نقطتين له بالبطولة.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق ديزرت بالم فوزاً مستحقاً على فريق كارتييه الأبيض بنتيجة 10-5، في مباراة تفوق خلالها أصحاب الأرض في الشوطين الثالث والرابع وسجل خلالهما ٧ أهداف عززت موقفه في الفوز باللقاء.

وانتزع فريق أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني في اللقاء الأخير الفوز على فريق الحراس «جروديس» 11/ 3، ولم يجد الفائز صعوبة في تحقيق فوز عريض على فريق الحراس «جروديس» بقيادة السعودي عمرو زيدان ومعه الأمير الاردني محمد عباس بن علي بتسجيلهم ثلاثة أهداف فقط في المباراة التي جاءت من طرف واحد لدرجة أن أبوظبي وصل بالنتيجة إلى 11/ 1 قبل أن يضيف الجروديس هدفين في الشوط الرابع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا