• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حظوظ «السماوي» في الصعود تتزايد بعد ثلاثية الوحدة

بيسيرو: خسارتنا أمام بني ياس قاسية وسنواصل الدفع بالشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أثار التوتر الذي شهدته دكة بدلاء الوحدة عند استبدال الدولي المغربي عادل هرماش في المباراة، التي جمعت فريقه مع بني ياس أمس الأول، وانتهت بخسارة قاسية للعنابي على ملعبه بـ 3 أهداف نظيفة، حالة من الاستغراب وسط المتابعين، خاصة أن اللاعب لم يكن في مستواه المعروف شأنه في ذلك شأن فريقه الذي تأثر بالنقص الكبير ودفعه بعدد كبير من اللاعبين الشباب الذين تنقصهم الخبرة، حيث ركل قارورة مياه عن خروجه، وهو ما أثار أحد أعضاء الجهاز الفني ليعاتب اللاعب.

وعقب اللقاء قال البرتغالي خوسيه بيسيرو، مدرب الوحدة أن تغيير هرماش أمر طبيعي لأنه لم يكن جيداً، وأرجع ما قام به اللاعب وتوتره بعد الاستبدال إلى عدم رضا هرماش عما قدمه، مبيناً أن مثل هذه الأمور طبيعية.

وعن المباراة قال بيسيرو: «خسارتنا بثلاثة أهداف قاسية، ولم نكن حاسمين في بعض الفرص التي سنحت لنا أمام مرمى المنافس ووقعنا في أخطاء وقدمنا هدايا للمنافس، وهو ما تسبب في هذه الخسارة، لكن مع ذلك فقد كنا جيدين في آخر 10 دقائق من اللقاء وأهدرنا فرصا عديدة، وقد حاولنا خلال هذا الوقت القصير أن نقدم صورة مختلفة، لكن عندما تلعب أمام فريق مكتمل الصفوف ويلعب بأجانبه الأربعة وفريقك وتقع في مثل هذه الأخطاء وتهدر فرصك لا بد أن تخسر».

وأضاف: «رغم أننا لم نلعب بالأساسيين، لكن كان يجب أن نلعب بتنظيم، ودفعنا بعناصر شابة ووسط هذا كان من اللعب اللعب أمام فريق منظم، وقد استقبلنا أهداف في وقت وجيز، وأنا أقبل أن نخسر مباراة ولكن ليس بهذه النتيجة أو بهذه الأخطاء».

وأوضح بيسيرو أنه سيواصل بالدفع باللاعبين الشباب في المباراة الأخيرة للفريق في المجموعة أمام الفجيرة السبت المقبل، خاصة أن فريقه خارج المنافسة، وقال: «نحن فريق لا يستقطب لاعبين من خارج النادي، لأنه يملك أكاديمية تخرج لاعبين ويجب أن نواصل منحهم الفرصة حسب استراتيجية النادي.

من جانبه قال لويس جارسيا، مدرب بني ياس خلال إجابته عن سؤال حول برنامج فريقه عقب الجولة المقبلة أنه لم يعرف من قبل أن البطولة ستتوقف في إشارة على تفاؤله بالاستمرار في المسابقة التي يقام دوريها نصف النهائي والنهائي خلال الشهر الحالي.

وعن المباراة قال: «بدايتنا كانت ممتازة، واستطعنا أن نصل إلى مرمى الوحدة بشكل مكثف وإنهاء الشوط الأول متقدمين بهدف، لم يكن كافيا لأننا كنا قادرين على التسجيل، وفي الشوط الثاني أضفنا هدفين آخرين، لكن أداء فريقنا تراجع قي آخر 20 دقيقة، وهذا كان من الممكن أن يكلفنا كثيرا، وسنعمل على علاج هذه السلبية بحيث يؤدي الفريق بنفس واحد طيلة زمن المباراة».

وأضاف: «حققنا فوزاً مهماً، وعلينا التركيز على لقاء الظفرة المقبل، وأن نسعى للفوز فيه من خلال العمل بجدية لأن كل شيء وارد في كرة القدم، بالرغم، وحظوظنا كبيرة في الوصول إلى نصف نهائي البطولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا