• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اللجنة تطلب تقييم النتائج وتحقيق مزيداً من الإنجازات

«الأولمبية الوطنية» تعتمد برنامج 3 مشاركات خارجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

مراد المصري (دبي)

اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية، برنامج المشاركات في المحافل الرياضية الإقليمية والقارية للعام الحالي 2015، مع التأكيد على متابعة عمل الاتحادات وتقييم النتائج، حيث كانت التوصية بالسعي نحو تحقيق الميداليات والنتائج المتقدمة، بعدما شهدت رياضة الإمارات العديد من الطفرات والإنجازات في الفترة الأخيرة، بفضل دعم ورعاية القيادة الرشيدة في العمل على تلبية احتياجات ومتطلبات الرياضيين، انطلاقاً من حملهم راية الوطن بوصفهم سفراء يتطلعون لحصد المجد واعتلاء أعلى المنصات الرياضية.

جاء ذلك في الاجتماع الثالث للفترة الأولمبية 2013-2016، الذي عقده مجلس الإدارة أمس بفندق أبراج الإمارات بدبي، وحضره معالي عبدالرحمن العويس وزير الصحة نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي، الفريق (م) محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية، المستشار محمد الكمالي أمين عام اللجنة، المهندس داوود الهاجري الأمين العام المساعد، وعمر عبد الرحمن المدير التنفيذي للجنة إلى جانب أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية من رؤساء الاتحادات الرياضية.

استعرض الاجتماع العديد من الموضوعات الهامة على الساحة الرياضية، إلى جانب تهنئة أصحاب الإنجازات الرياضية التي تحققت خلال الفترة الماضية في مختلف الألعاب، واعتماد التقارير السنوية وتقارير المشاركة والإعداد للاستحقاقات والمحافل المقبلة على الأصعدة كافة.

واعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية المشاركة في الدورات الرياضية للعام الجاري، وهي: الدورة الرابعة لرياضة المرأة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي تستضيفها العاصمة العمانية مسقط خلال الفترة من 8 - 18 مارس المقبل، والدورة الثانية للألعاب الشاطئية الخليجية في الفترة من 3 - 16 أبريل القادم، والدورة الثانية للألعاب الرياضية في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية في الفترة ما بين 17 - 28 أكتوبر المقبل.

واستعرض الحضور آخر المستجدات بشأن إقامة دورة الألعاب العربية الثالثة عشرة بعد اعتذار كل من لبنان والمغرب عن إقامتها، وتردد بعض الأنباء حول وجود توصية لتأجيلها لعام 2019، حيث من المقرر أن يتم حسم مصير الدورة في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب أبريل القادم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا