• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الروسي روسيف ينتزع لقب أميركا في ختام الـ «دبليو دبليو إي»

حيلة «باد نيوز» تحرم سينا من «الإنتركونتيننتال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت ليلة أمس الأول نزالات المصارعة الحرة (دبليو دبليو إي) بأبوظبي، والتي أقيمت على ملاعب التنس بمدينة زايد الرياضية، وسط متابعة جماهيرية غفيرة تفاعلت مع العروض التي قدمها المصارعون على نحو غير متوقع.

وشهد اليوم الختامي أقوى النزالات وجمع جون سينا وباد نيوز باريت على لقب الانتركونتيننتال وشهد تفوقاً واضحاً لسينا على منافسه، لكن باريت استطاع الاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي، بعدما ارتكب خطأ تمثل في ضرب حكم النزال وهو ما يعني حسب قوانين الدبليو دبليو إي فوز جون سينا «بطل العالم 15 مرة» لكن دون انتزاع لهذا اللقب، الأمر الذي تلقته الجماهير الحاضرة بالحسرة خاصة وأن الغالبية العظمى تكن لسينا الحب الكبير بوصفه أحد نجوم اللعبة التاريخيين.

نزال سينا وباريت اعتبر الأبرز في اليوم الأخير نظراً للعداء الكبير الذي يكنه كل منهما للآخر، خصوصاً أن باريت استبق النزال بتصريحات صحفية أبدى فيها كرهه الشديد لجون سينا ورغبته الكبيرة في القضاء عليه، كون الأخير يعتبر أحد النجوم الكبار على صعيد هذه اللعبة، مؤكداً في الوقت نفسه أن طموحه المستقبلي هو اعتلاء عرش المصارعة الحرة عبر انتزاع لقب الدبليو دبليو إي الذي يحوزه سينا.

وعلى لقب الولايات المتحدة الأميركية تمكن الروسي روسيف من هزيمة جاك سواجير بعد استسلام الأخير، حيث جاء اللقاء من طرف واحد، تسيده روسيف الأفضل بعدما أشبع خصمه ضرباً دون كلل أو ملل.

وتغلب المصارع سامي زين الكندي الجنسية السوري الأصل على منافسه بو دالاس بشق الأنفس، في مباراة عانى فيها زين من العديد من الصعوبات، إذ كاد يخسر في الكثير من الأحيان لولا التشجيع الكبير الذي لقيه من قبل الجماهير الحاضرة والتي آزرته بقوة في هذا النزال الصعب، باعتباره سوري المولد والجنسية لينجح أخيراً في التغلب على هذا الخصم العنيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا