• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الاتحاد للطيران تطلق أول فيلم بتقنيات الواقع الافتراضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تعتزم الاتحاد للطيران إزاحة الستار عن مقطع ترويجي حصري من فيلم الشركة المُعدّ بتقنيات الواقع الافتراضي الذي تقوم ببطولته النجمة الحائزة جائزة الأوسكار نيكول كيدمان، وذلك في معرض سوق السفر العربي الذي ينعقد في دبي في الفترة من 25 أبريل إلى الخميس الموافق 28 أبريل.

وقال بيان صادر أمس «يعدُّ الفيلم المبتكر بتقنية الاندماج الكامل في الواقع الافتراضي، وهو أول فيلم بهذه التقنية تقوم ببطولته إحدى نجمات الصف الأول في هوليوود، إنجازاً مهماً للشركة، حيث يتيح للمشاهدين تجربة افتراضية لمقصورات طائرتها الاستثنائية من طراز إيرباص A380 والتي تضم على متنها «مقصورة الإيوان» فائقة الفخامة بجناحها الخاص المكوّن من ثلاث غرف في الأجواء».

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، «يمثل معرض سوق السفر العربي هذا العام مرةً أخرى فرصة رائعة للاتحاد للطيران لأن تظهر لجمهورها العالمي سعيها المستمر نحو إعادة تعريف تجارب السفر. ويعدُّ فيلم الواقع الافتراضي أحدث مثال يؤكد التزام الاتحاد للطيران المتواصل بتبني التقنيات الرقمية المتطورة لوضع مفاهيم جديدة للطرق التي نتفاعل بها مع ضيوفنا، والكيفية التي نعلن بها عن ابتكاراتنا».

وأضاف «يتطلع مديرو وممثلو فريقنا التجاري من الكوادر الماهرة إلى الترحيب بالزائرين من مختلف أنحاء العالم لتعريفهم بأحدث التطورات».

وأطلقت الاتحاد للطيران مؤخراً كذلك تطبيقاً جديداً للأجهزة المتحركة يوفر للضيوف مزيداً من التحكم في مراحل الحجز وتجربة السفر كافة، بما في ذلك الكيفية التي يتفاعل بها الضيوف مع الشركة.

ويمكن للضيوف استخدام التطبيق المتوافر لأجهزة «آي فون» في تنظيم وإدارة جوانب رحلتهم كافة بمزيد من السهولة، بما في ذلك حجز الرحلات، وإتمام إجراءات السفر، واستعراض حالة الرحلة، وحتى تحديد المسارات للضيوف داخل وحول مطار أبوظبي الدولي باستخدام خرائط جوجل، بما يمثل المرة الأولى في المنطقة التي تتوافر فيها مثل هذه الإمكانية. وتنقل الشركة بثاً حياً للفعاليات طوال فترة معرض سوق السفر العربي بما يضمن للضيوف الحصول على أحدث عروض الرحلات والعطلات مع إمكانية المشاهدة الفورية للمقابلات الكاملة مع التنفيذيين وأعضاء فريق الإدارة العُليا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا