• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تشمل 13 دولة أوروبية وخليجية وأفريقية وشرق آسيوية

«أبوظبي للسياحة» توسع حملاتها الترويجية الدولية لجذب السياح بالموسم الصيفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

تخطط هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لتوسيع حملاتها الترويجية للموسم الصيفي في 13 دولة أوروبية وخليجية وأفريقية وشرق آسيوية، للتعريف بما تقدمه أبوظبي من مرافق وفعاليات ترفيهية خلال الصيف، بحسب مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة.

وقال النعيمي لـ «الاتحاد»: الهيئة قامت، منذ نهاية شهر مارس الماضي، بالبدء بحملاتها الترويجية الدولية لصيف أبوظبي، حيث نظمت جولات تعريفية في دول الخليج، خاصة في السعودية، وفي الهند وألمانيا وبريطانيا والصين.

وأوضح أن الخطة الترويجية المقبلة تتضمن أيضاً تنظيم جولات تعريفيه، والمشاركة في المعارض بدول أوروبية كإيطاليا وهولندا، إضافة إلى جنوب أفريقيا، بدءاً من الشهر الجاري.

وأكد أن الحملات الترويجية تستمر للصيف، متوقعاً أن تشهد الفترة الصيفية نمواً، بسبب تكثيف الحملات الترويجية لهذا العام.

وقال النعيمي: إلى جانب الجولات التعريفية، والمشاركة في المحافل الدولية، تنظم الهيئة بشكل مستمر زيارات خاصة لكبريات الشركات المتعلقة بالسفر والسياحة في دول مختلفة حول العالم، إضافة إلى الحملات التسويقية المستمرة في جميع الدول التي تستهدفها الهيئة للصيف. وعلى الصعيد المحلي، أوضح أنه تم الاتفاق مع معظم فنادق أبوظبي لإطلاق عروض جاذبة للسياح خلال موسم الصيف، حيث يطلق كل فندق العروض الخاصة به. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا