• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ياس ووتروورلد» أبوظبي تنال الجائزة الذهبية للسلامة المائية الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نالت ياس ووتروورلد أبوظبي، حديقة الألعاب المائية الوحيدة في العالم ذات التصميم الإماراتي، الجائزة الذهبية للسلامة المائية الدولية تقديراً للمعايير السلامة المائية العالية التي توفرها وذلك من مؤسسة «جف إليس أند أسوشييتس» التي تعنى بتقديم الخدمات الاستشارية في السلامة المائية الدولية وإدارة المخاطر.

وقال بيان صادر أمس «تؤكد هذه الجائزة مرة أخرى على المكانة العالمية التي تحتلها ياس ووتروورلد كوجهة ترفيهيّة آمنة تتخطى المعايير المعتمدة في هذا القطاع من حيث إدارة المخاطر والسلامة المائية».

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قالت بيانكا ساموت، المدير العام لحديقة ياس ووتروورلد «إنه لشرف وفخر كبير لنا أن ننال التقدير من مؤسسة معروفة في هذا القطاع مثل «جف إليس أند أسوشييتس»، وهذه الجائزة هي خير دليل على عمل موظفينا الدؤوب والمعدّات المتطورة التي نستخدمها والتي نحرص على صيانتها والمحافظة عليها لتوفير أعلى مستويات السلامة».

من جهته، قال ريتشارد كارول، نائب الرئيس الأول ورئيس العمليات في مؤسسة جف إليس أند أسوشييتس «من الواضح أن جميع الموظّفين في ياس ووتروورلد يتبعون أعلى معايير السلامة المائية. كما أنّ الزوار الذين يتردّدون إلى الحديقة ينعمون بأعلى درجات السلامة المتوفرة في قطاع المرافق المائية».

وتُوزّع جوائز السلامة المائية الدولية سنوياً على المشاركين في برنامج مؤسسة «جف إليس أند أسوشييتس» الشامل لإدارة المخاطر المائية. وترتكز النتائج على عدد من عمليات التدقيق غير المعلنة التي تجري طيلة السنة وتطال السلامة التشغيليّة في المرافق والحدائق المائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا