• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«أماديوس» تطلق حلولاً لمساعدة شركات السفر على أتمتة عملياتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تطلق أماديوس الخليج، المتخصصة في تزويد الحلول المبتكرة في قطاع السياحة والسفر، مجموعة حلول جديدة «Touchless» خلال سوق السفر العربي، حيث ستساعد شركات السفر على أتمتة عملياتها وتقديم خبرات أفضل بصورة مبسطة، بحسب بيان أمس.

وتّعد التقنيات المبتكرة هي المحرك الرئيس للشركات للاستفادة من المزيد من نواحي أعمالهم خصوصاً بعد الضغط الكبير على مزودي خدمات السفر في سبيل الحصول على السعر المناسب، وخفض التكاليف وزيادة الأرباح لتظل قادرة على المنافسة، إذ تتعهد هذه الحلول بدعم إدارة وكالات السفر بالحد والسيطرة على التكاليف، وزيادة الجودة وتعزيز الإنتاجية، وتمكّن الوكلاء من التركيز على خدمة العملاء والأنشطة التي تزيد الإيرادات.

من ناحية أخرى، سيوفر الوكلاء الوقت والموارد على المهام المتكررة، كما تسعى للحفاظ على تناسق البيانات لأغراض إعداد التقارير ومساعدتهم على إنتاج التحليلات المتقدمة وأنماط سلوك الشركات والمسافرين. وقال جراهام جي نيكولاس، المدير الإداري في أماديوس الخليج «تواصل أماديوس تقديم الكفاءة والأتمتة وتحسين العمليات التجارية لعملائها، لقد كان لدينا الدافع دائماً لمساعدة عملائنا على تقديم خبرات كبيرة للعملاء، إذ تمكن حلول (Touchless) من أتمتة الشيكات اليدوية والقيام بالعديد من المهام والعمليات في الوكالة، مما يساعد على تقديم خدمات ذات مستويات فائقة السرعة والدقة. كما تساعد الحلول أيضاً على تحفيز تركيز الوكلاء على مبيعات السفر بدلاً من التركيز على إنجاز المهام الموكلة إليهم».

وتستعد سوق السفر في الشرق الأوسط إلى نموٍ هائلٍ في السنوات الثلاث المقبلة، سواء على الإنترنت أو الطرق التقليدية، ومن المتوقع أن تنمو السوق الإقليمية للسفر عبر الإنترنت إلى ما يقارب من ضعف قيمتها في غضون العامين المقبلين، حيث ترتفع من 18 مليار دولار إلى 35 مليار دولار بحلول عام 2018. وتمثّل هذه الأرقام دعوة هامة لوكالات السفر للعمل على الرد بشكل أفضل لاحتياجات العملاء من خلال الكفاءة والعمليات المؤتمتة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا