• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

السعودية

الرائد ينتزع نقطة ثمينة من النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

الرياض (د ب أ)

انتزع الرائد تعادلا صعباً من مضيفه النصر 2-2 في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة عشرة للدوري السعودي الممتاز لكرة القدم. تقدم للرائد حسن الطير من ضربة جزاء في الدقيقة 37 وتعادل للنصر حسن الراهب في الدقيقة 42 وأضاف أنس بني ياسين مدافع الرائد الهدف الثاني للنصر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 46 وتعادل للرائد مشعل العنزي في الدقيقة 93 من ضربة جزاء.

ورفع النصر رصيده إلى 38 نقطة في صدارة جدول الترتيب ورفع الرائد رصيده إلى 12 نقطة في المركز 12.

وحمل خورخي داسيلفا المدير الفني للنصر الأخطاء التحكيمية السبب في تعادل فريقه مع الرائد 2-2، قال: «كانت لنا ضربة جزاء واضحة لم يحتسبها الحكم كانت كفيلة بضمان تحقيق الفوز لنا، بالإضافة إلى أن الحكم احتسب ضربة جزاء غير صحيحة لفريق الرائد سجل منها هدف التعادل «.

من جانبه، أكد الروماني إيسبو تيدور المدير الفني لفريق الشعلة أن فريقه كان يسعى للحصول على النقاط الثلاث خلال لقائه مع ضيفه الخليج، إلا أنه لم يحالفه الحظ ليكتفي بالتعادل 1-1. وأضاف: «تركيزنا في بداية اللقاء كان جيدا وسعينا جاهدين في إنهاء اللقاء مبكراً من الشوط الأول الا أن الحظ لم يحالفنا وأضعنا فرصاً عديدة أمام مرمى المنافس كانت كفيلة في توسيع الفارق التهديفي وخطف النقاط الثلاث». ويتذيل الشعلة ترتيب المسابقة برصيد عشر نقاط وبات مهدداً بشدة بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا