• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تحلق بجناح بلا حدود في سوق السفر العربي

«طيران الإمارات» تستثمر 22 مليار درهم في الترويج لدبي خلال 20 عاماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

كشف تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس «طيران الإمارات» والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، عن إنفاق الناقلة أكثر من 22 مليار درهم خلال العشرين عاماً الماضية لترويج دبي عبر العالم، مؤكداً الشراكة الكبيرة التي تربط قطاع السياحة بالطيران في دبي.

وأوضح في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ 23 لمعرض سوق السفر العربي، أن «طيران الإمارات» تواصل العمل على تعزيز أسطولها وكوادرها لتلبية النمو المستقبلي، متوقعاً أن تنقل الشركة أكثر 70 مليون مسافر إلى دبي وعبرها في عام 2020، منوهاً بالدور المهم الذي تلعبه السياحة في تعزيز اقتصاد دبي، وقدرة الإمارة على الحفاظ على شهرتها العالمية كمدينة لا تعرف المستحيل.

وقال إن «طيران الإمارات» تشارك في «معرض سوق السفر العربي» بجناحها الجديد المتميز الذي أطلقت عليه «إمكانيات بلا حدود»، والذي يتضمن مختلف مبتكرات الناقلة، بما في ذلك المقاعد الجديدة لدرجة رجال الأعمال التي سيتم تركيبها على طائراتها البوينج 777، التي تعرض في دبي للمرة الأولى.

ومن المتوقع أن يستقطب جناح «إمكانيات بلا حدود» اهتمام الزوار، بارتفاعه البالغ 8.5 متر، حيث يعد أعلى جناح في معرض سوق السفر العربي. ويحتاج تجميع وتركيب الجناح إلى تسعة أيام، ويبلغ وزن مكوناته 166 طناً، أي ما يعادل ثلث وزن طائرة الإمارات الإيرباص A380.

ويعكس التصميم العصري الجديد للجناح، ذي الثلاثة أدوار، الآفاق الواسعة التي توفرها «طيران الإمارات» لركابها، كما يوفر أمام الزوار فرصة للاطلاع على بعض المنتجات الجوية الحصرية للناقلة، بما في ذلك الأجنحة الخاصة لركاب الدرجة الأولى، ومقاعد الدرجة السياحية المريحة، والصالون الجوي لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال والشاور سبا لركاب الأولى على طائرة الإيرباص A380. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا