• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«بنتلي» تكشف عن هاتفها الذكي الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يناير 2016

يحيى أبوسالم (دبي)

كثيرة هي الهواتف الذكية في أيامنا الحالية، ورغم أن سيطرتها محصورة على 3 أو 4 شركات تكنولوجية عملاقة تركز على المستهلكين بكافة فئاتهم، إلا أن هناك شركات تخصص منتجاتها من الهواتف لفئة معينة من المستخدمين. وعلى رأس هذه الشركات، البريطانية العريقة «فيرتو»، التي احتفلت مؤخراً، بإطلاقها النسخة الأولى من هاتفها الذكي «سيجنيتشر توش فور بنتلي».

جاء الهاتف البريطاني الجديد، كنسخة خاصة لسيارات الشركة البريطانية العريقة بنتلي، وهو هاتف ذكيّ يتّسم بالقوّة والشكل الجذاب والفخامة المطلقة، كما هو الحال في هواتف شركة فيرتو السابقة. وهو مستوحى من الشراكة طويلة الأمد التي تربط العلامتين الإنجليزيتين الفاخرتين.

هاتف بنتلي

يتميّز الهاتف بالجلد المستخدم في سيارات بنتلي الفاخرة، مزدوج الألوان والمكوّن من جلد Beluga الأسود وجلد Hotspur الأحمر، مع درزات باللون الأحمر Hotspur كما يتميّز الهاتف أيضاً بمفاتيح جانبية مزركشة، ووسادة بسكّة واحدة، وشريحة صوت إضافة إلى رمز بنتلي ثلاثيّ الأبعاد. إضافة إلى إمكانية الوصول الحصري إلى مزايا استثنائية مصمّمة لتشكّل اندماجاً تاماّ لهواتف Signature Touch مع كامل مجموعة سيارات بنتلي.

وبالاستفادة من أحدث تكنولوجيا الهواتف الذكية عالية الأداء المستخدمة في هواتف فيرتو، يوفّق هاتف Signature Touch for بنتلي ما بين التكنولوجيا عالية الأداء والخدمات المخصصة وجودة الصنع التي لا منازع لها كما يتمتّع بالشاشة الأكثر سطوعاً على الإطلاق. وتكمّل وضوح الصورة التجربة الصوتية الرائعة بفضل نظام Dolby® Digital Plus الافتراضي. إنّه بالتالي الهاتف الذكي ذات الأداء الفني الأعلى من فيرتو على الإطلاق. ويعد نظام Android 5.1 Lollipop بسرعة ووضوح أفضل كما وتحرص باقة الخدمات الكاملة من فيرتو والتي تضمّ خدمة Concierge المخصصة وفيرتو LIFE وفيرتو CERTAINTY على منح المستخدم تجربة في منتهى السلاسة. يضمّ إلى ذلك الهاتف خدمة الهاتف المفقود التي تسمح لصاحب الهاتف القيام بإقفال الهاتف عن بعد ومسح البيانات في حال سرقة الهاتف أو فقدانه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا