• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

زلاتكو يعتذر لـ «الأمة العيناوية» لإهدار نقاط «البداية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

صلاح سليمان (العين)

حرص الكرواتي زلاتكو داليتش، مدرب العين، على تهنئة لاعبيه بعد تغلبهم على عجمان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء الجولة السادسة من كأس الخليج العربي الذي شهده ستاد هزاع بن زايد ليلة أمس الأول، وهو الفوز الثاني للزعيم في هذه المنافسة.

وعبر المدرب عن عميق أسفه وحزنه لخسارتهم لأول ثلاثة لقاءات ما أدى إلى تضاؤل فرصتهم بدرجة كبيرة في المضي قدماً في مشوار البطولة وبلوغ المربع الذهبي مقدماً اعتذاره لجماهير «الأمة العيناوية» لهذا الإخفاق.

وأكد زلاتكو في حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء أنه خرج بمكاسب جمة من هذه البطولة، والتي لا تنحصر فقط في تحقيق الفوز وإنما في إتاحة الفرصة للاعبين الشباب لينالوا فرصة المشاركة واكتساب المزيد من الخبرة والثقة بالنفس وهو الهدف الرئيس والمكسب الإيجابي من المشاركة.

وأوضح مدرب العين أنه يتطلع لمتابعة اللاعبين لتتواصل سلسلة عروضهم المتميزة وأداؤهم الفني الراقي في مباراتهم المقبلة أمام الوصل، والمقرر لها الجمعة المقبل وتقديم ذات المستوى الفني الذي أظهره اللاعبون أمام فريق نادي الشباب وتابعوه في لقاء البرتقالي، وزاد: «طلبت من اللاعبين خلال المحاضرة التي سبقت لقاء عجمان ضرورة تطبيق أسلوبنا وفرض طريقتنا على الطرف الآخر، إلا أن الأداء اتسم بالبطء في الشوط الأول قبل أن يعود اللاعبون في الحصة الثانية ويقدموا مستوى طيباً بعد اكتسابهم الثقة في أنفسهم، خاصة أننا ركزنا اهتمامنا أكثر على النواحي الهجومية».

وفيما إذا كان يرى أن الحظ وقف بجانبه في الفوز على عجمان، قال: «كرة القدم تحتاج أحياناً للحظ لكنه لا يأتي إلا بالجهد الكبير، ويجب أن لا ننسى أن عجمان لعب مكتمل الصفوف وجاء أيضاً لحصد الفوز».

ومن جانبه قال التونسي فتحي الجبال، مدرب فريق نادي عجمان في المؤتمر الصحفي: إن هناك تدعيما لصفوف الفريق ببعض اللاعبين واستقدام أسماء جديدة في فترة الانتقالات الشتوية، والتعاقد مع عناصر تمثل الإضافة المطلوبة لعجمان خلال مبارياته بالدور الثاني من بطولة دوري الخليج العربي.

وأكد أن فريقه جاء إلى ستاد هزاع بن زايد بهدف الفوز، رغم عدم أهمية المباراة، لافتاً إلى أنهم سعوا لتحقيق فوز معنوي على حساب العين، وأن الفريقين قدما مباراة جيدة المستوى الفني وعالية تكتيكياً، وأظهرا انضباطاً في جميع الخطوط وأن مستوى أداء لاعبيه كان مقنعاً، مشيراً إلى وجود أخطاء فردية تسببت في استقبال شباكهم للهدفين الأول والثاني. وأضاف: «لاعبونا كانوا منضبطين أثناء سير المباراة، خاصة رباعي خط الظهر، ولكن ونظراً لعدم أهميتها فإن تركيزهم كان بدرجة أقل، وهناك بعض الأسماء، التي لم يسبق أن شاركت في بطولة دوري الخليج العربي منذ انطلاقة الموسم، وقد حرصت على الدفع بهم في لقاء العين خاصة تلك العناصر التي يتوقع منها أداءً قوياً مع الفريق في المرحلة المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا