• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كثف تدريباته تحت قيادة سامي الجابر

الوحدة يرفع درجة الاستعداد لمواجهة السد القطري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

ينهي فريق الوحدة تحضيراته اليوم تحت قيادة السعودي سامي الجابر المدير الفني الجديد استعداداً للقاء السد القطري غداً الثلاثاء في تمهيدي دوري أبطال آسيا، حيث يتأهل الفائز من المباراة ليكمل فرق المجموعة الثالثة إلى جانب فولاذ خوزستان الإيراني ولوكوموتيف الأوزبكي والهلال السعودي.

ويعيش الوحدة في حالة معنوية عالية خلفها الفوز الأخير على بني ياس والتعاقد مع المدرب سامي الجابر الذي باشر عمله فوراً باجتماع مطول مع اللاعبين وضح خلاله ملامح الفترة المقبلة وبتركيز خاص على مباراة الغد قبل أن يقود أول تدريب له مع الفريق مساء أمس الأول، حيث ركز فيه على تقسيم الفريق إلى مجموعات فيما أخضع الثنائي داميان دياز وحمدان الكمالي إلى تدريبات خاصة في النصف الأول من الحصة التدريبية.

وضم الجهاز الفني لسامي في التدريب الأول مساعده الإسباني توني أمور والبرازيلي كريسيانو مدرب اللياقة الجديد والنمساوي كلاوس مدرب حراس فريق 21 سنة، بجانب بقية الطاقم الفني للبرتغالي بيسيرو، الذي سيغادر عدد كبير منه عقب يوم الثلاثاء.

وكان سامي قد استهل عهده مع الوحدة بضوابط جديدة حيث منع حضور أي شخص في الملعب أو محيطه باستثناء الجهازين الفني والإداري واللاعبين فقط، وتواجد عدد من الجماهير في المران الذي حضره حمد الدرمكي وراشد الزعابي عضوا مجلس الإدارة بجانب أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم.

وأكد عبد الله سالم مدير فريق الوحدة أن الأجواء إيجابية ورائعة في الفريق الذي يضع تركيزه كله على لقاء السد وكيفية التفوق فيه خاصة أن المواجهة ستكون في غاية الصعوبة لقوة المنافس الذي يضم نخبة من اللاعبين المتميزين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا