• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بتكلفة 3,7 مليار درهم

دبي تفتتح أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم أغسطس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

مصطفى عبد العظيم (دبي)

تشهد دبي في منتصف أغسطس المقبل افتتاح مشروع "آي إم جي عالم من المغامرات" الذي يشكل أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم، بتكلفة استثمارية بلغت 3,7 مليار درهم.

وأكدت مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، المالكة للمشروع في مؤتمر صحفي أمس أنه تم إنجاز نحو 96% من المشروع الذي يتوقع أن يستقطب زائريه من السوق المحلي والأسواق الخارجية.

ولفتت إلى أن "آي أم جي عالم من المغامرات" تشكل من خلال موقعها في قلب مدينة دبي وامتدادها على مساحة 1,5 مليون قدم مربعة، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها في المنطقة، وستعزز بذلك من مكانة دبي على خارطة الوجهات الترفيهية العالمية.

وأوضحت أن "آي أم جي عالم من المغامرات" تستقبل الزوار طيلة أيام السنة من خلال توفير تجربة ترفيهية في بيئة داخلية يتم التحكم في درجات حرارتها، وتستوعب الوجهة أكثر من 30 ألف زائر يومياً، ونأمل أن تستقطب 4,5 مليون زائر خلال العام التشغيلي الأول لها، ما يسهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية رائدة عالمياً".

ومن المتوقع أن تمهد (آي أم جي عالم من المغامرات) الطريق لتقديم مجموعة من عروض الضيافة الأخرى للتواصل مع الأسواق السياحية، وتوفير دوافع مغرية إضافية للسياح لزيارة هذا الجزء المثير من العالم، كما ستلعب آي أم جي عالم من المغامرات دوراً محورياً في استقطاب السياح الدوليين وتحفيز الزوار لتمديد فترة إقامتهم في دبي كونها صممت خصيصاً لتكون الوجهة التشويقية المفضلة لدى الجميع.

وقال لينارد اوتو الرئيس التنفيذي لـ "آي إم جي عالم من المغامرات" خلال مؤتمر صحفي أمس في دبي، إنه سيتم افتتاح المشروع بالكامل في شهر أغسطس باستثناء الركن المخصص لسينما نوفو والذي يشمل تركيب 12 شاشة سينما، على أن يتم افتتاحه في وقت قصير لاحقاً.
... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا