• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بنيتيز غاضب من السقوط أمام باليرمو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

روما (رويترز)

استشاط رفائيل بنيتيز مدرب نابولي غضباً بعد أن تلقى فريقه لطمة قوية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بخسارته 3-1 في باليرمو أمس الأول. واستفاد باليرمو من أخطاء نابولي ليحقق فوزه الخامس على أرضه في ست مباريات ويتقدم للمركز السابع.

وأدى خطأ فادح من رفائيل حارس نابولي إلى تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 14، عندما سمح لتسديدة المدافع المغربي أشرف لزعر من 40 متراً بدخول الشباك.

وقال بنيتيز لمحطة سكاي إيطاليا التليفزيونية: «سمحنا بهدف لم يتوقعه أحد، كان يؤدي جيداً حقاً، في كل مرة يرتكب فيها حارس خطأ لا يكون الأمر غير ملحوظ». وبعد ذلك صنع الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا الهدفين الثاني والثالث لباليرمو. وهيأ ديبالا الكرة لفرانكو فازكيز، الذي أطلق تسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء مباشرة في شباك رفائيل بعد 36 دقيقة. وقال بنيتيز: «ارتكبنا خطأ آخر.. فقدنا الكرة، وسجلوا مرة أخرى، عندما نتأخر يجب أن نحافظ على الهدوء بشكل أكبر».

وبعد 20 دقيقة من بداية الشوط الثاني أكد باليرمو تفوقه عندما نال ديبالا وقتاً كافيا مرة أخرى ليرسل تمريرة طويلة إلى فازكيز الذي لعب الكرة برأسه إلى لوكا ريجوني، الذي وضعها في الشباك من مسافة قريبة. وأحرز الوافد الجديد مانولو جابياديني هدف نابولي الوحيد قبل ثماني دقائق على النهاية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا