• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«التطوير السياحي» تناقش سير العمل في اللوفر أبوظبي وخططها التنموية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

ناقش مجلس إدارة «التطوير والاستثمار السياحي» الخطط التنموية المقبلة للشركة، واستعراض المراحل التي وصلت إليها المشاريع، لا سيما مشروع متحف «اللوفر أبوظبي».

جاء ذلك خلال اجتماعه الدوري برئاسة معالي علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة الشركة، حيث تم استعراض خطة مشاريع الشركة خلال العام الجاري، بما فيها المشاريع السياحية والتجارية والسكنية الجاري تنفيذها، أو التي سيتم الكشف عنها في المستقبل القريب.

وناقش الاجتماع المستجدات الجارية في العمليات التطويرية لمتحف «اللوفر أبوظبي» والمراحل المتقدمة التي وصلت إليها استعداداً لإنجازه بالكامل وفقا لأفضل المعايير العالمية.

وأعرب المنصوري عن خالص تقديره للجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بمستويات العمل في الشركة، آملاً أن يشهد العام الجديد انطلاقة نوعية في جميع العمليات التطويرية للمشاريع، تؤدي إلى إنجاز المشاريع حسب الخطط الموضوعة لها، وبما يسهم في دفع عجلة التطوير ولتشكل رافداً لخطة أبوظبي الاقتصادية بشكل عام.

ولفت المنصوري إلى الدور الذي تقوم به الشركة في رفد ودعم خطة «حكومة أبوظبي» والتي تقوم على تحويل اقتصاد الإمارة إلى اقتصاد قائم على المعرفة والاعتماد على مساهمة القطاعات غير النفطية في إجمالي الناتج المحلي بحلول عام 2030 لا سيما القطاع السياحي، وبالتالي تقليل الاعتماد تدريجياً على النفط والغاز كمصدر رئيسي للدخل الوطني.

وأضاف: «نحن سعداء أن نرى المؤشرات تأخذ طريقها التصاعدي بعد أن مرت في الفترة السابقة بفترة من الركود. وتأتي هذه النتائج الإيجابية نظراً للإقبال الواسع الذي تشهده منتجاتنا العقارية المتنوعة التي نطورها ضمن العاصمة أبوظبي وفي جزيرة السعديات والتي أصبحت تمتلك ثقة كبيرة من قبل المستهلكين نظراً لاتباعها أعلى معايير الجودة العالية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا