• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«مالية الفجيرة» تطلق بطاقة الدفع المسبق «تسديد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

السيد حسن (الفجيرة)

السيد حسن (الفجيرة)

تطرح الدائرة المالية في حكومة الفجيرة بالتعاون مع الحكومة الإلكترونية، وبنك الفجيرة الوطني، بطاقة الدفع المسبق «تسديد» المدفوعة اعتباراً من اليوم، والتي تهدف إلى تحسين الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الحكومة.

وستكون بطاقة تسديد جزءاً من اتجاه حكومة الفجيرة لتمكين عمليات الدفع الإلكترونية وسداد رسوم الخدمات بمختلف الدوائر الحكومية، بحسب الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير الحكومة الإلكترونية بالفجيرة.

وقال في تصريحات عقب إطلاق البطاقة الجديدة، إن «تسديد» ستكون وسيلة لتسهيل إجراءات التحصيل الإلكتروني، وتوفر الوقت والجهد للحكومة وعملائها. ويستطيع العميل الحصول على بطاقة «تسديد» من خلال طلبها من أي دائرة من دوائر حكومة الفجيرة، ويتم تفعيل البطاقة وتعبئتها في أجهزة الإيداع النقدي التابعة لبنك الفجيرة الوطني والمتوفرة في الدوائر عينها.

وقال الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي إن: بطاقة «تسديد» واحدة من الخطوات المهمة التي تخطوها الحكومة الإلكترونية نحو التحول الإلكتروني في كافة التعاملات حتى نوفر خدمات متميزة للمراجعين وهو ما يوجه به ويدعمه دائماً صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

من جانبه، قال علي مصطفى محمد مدير دائرة المالية في الفجيرة: إن إطلاق بطاقة تسديد خطوة مهمة نحو توفير الخدمات الإلكترونية وإنجازها بشكل متكامل وبطريقة ترتكز على اليسر والسهولة من خلال تسخير التكنولوجيا بهدف الوصول إلى الحكومة الذكية التي تنادي بها حكومتنا الرشيدة من أجل رفع كفاءة وجودة العمل الحكومي الذي يقدم للمتعاملين من الدوائر الحكومية بالفجيرة عامة والدائرة المالية خاصة.

بدوره، قال فينس كوك الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: يشرفنا أن نتعاون مع حكومة الفجيرة في هذه الخطوة المهمة، لطالما كانت جذور البنك راسخة في الفجيرة وقد أدى دوراً بارزاً في مشاريع أساسية في الإمارة مثل ميناء الفجيرة وفجيرة سيتي سنتر، لذا نفتخر بتوظيف خبراتنا في الخدمات المصرفية ووسائل الدفع لتوفير حل مناسب يكون مفيداً لحكومة الفجيرة ولشعبها».

وتابع: تعتبر البطاقة « خطوة في سعي حكومة الفجيرة إلى تطوير بنية تحتية رقمية كما إنّها إنجاز مهم يدرج في سجل الدولة في إطار جهودها الهادفة إلى اعتماد التكنولوجيا الإلكترونية في مختلف عملياتها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا