• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«كهرباء ومياه دبي» تطلق «أفكاري» لتشجيع الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي موقعاً إلكترونياً داخلياً لموظفيها تحت اسم «أفكاري»، بغرض تشجيع الإبداع والابتكار في بيئة العمل.

وتركز المبادرة على تطوير بيئة العمل وتعزيز التواصل بين جميع الموظفين على اختلاف مستوياتهم الوظيفية، والعمل على وضع مقترحاتهم وأفكارهم موضع البحث والمناقشة مع مختلف الأقسام والإدارات، بما في ذلك الإدارة العليا للهيئة.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة في بيان أمس: «تعد بوابة «أفكاري» أول برنامج إبداعي من نوعة في حكومة دبي، حيث يمكن للموظفين من خلاله التعليق على أفكار ومقترحات زملائهم والتصويت لها، والتعاون، ومشاركة أفضل الممارسات».

وأضاف:»سيمكننا هذا البرنامج الجديد من التعرف بصورة أكثر عمقاً وفعالية إلى أفكار ومقترحات موظفي الهيئة، ويوفر لنا مخزوناً مركزياً لإدارة الابتكار وضمان استمرار التطوير والتحسين في الهيئة. ويشكل العنصر البشري أحد أهم ركائز نجاح أي مؤسسة، وهذا ما تدركه المؤسسات الأكثر نجاحاً وابتكاراً في العالم».

من جهته، قال الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية: «يعد الموقع الإلكتروني خطوة جديدة في سبيل تحقيق الخطط التنموية في الهيئة والهادفة إلى إدارة المواهب وتنمية روح الإبداع والابتكار لدى موظفينا. وستتم دراسة جميع الاقتراحات والأفكار ثم العمل على تنفيذ الاقتراحات البناءة ومكافأة أصحابها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا