• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  11:35    الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة جندي بجروح طفيفة جراء إطلاق نار من سيناء    

«أيه أي اس» وصيفاً واليبهوني أفضل لاعب

أبوظبي يحرز كأس «مازيراتي» للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

أحرز فريق أبوظبي، كأس بطولة مازيراتي للبولو بعد فوزه على فريق «إيه إي اس» 7-4 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما أمس الأول بملعب نادي ديزرت بالم، كما حقق فريق غنتوت المركز الثالث بفوزه على فريق مازيراتي بالهدف الذهبي 5-4.

وقام علي البواردي رئيس لجنة الإمارات للبولو بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، وحضر النهائي وحفل الختام، رجل الأعمال السعودي عمرو زيدان وامبرتو شيني المدير التنفيذي لشركة مازيراتي في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا، أسعد عبود مدير عام شركة لاريكا منظمة البطولة.

وحصل فارس اليبهوني قائد فريق أبوظبي على لقب أفضل لاعب بالبطولة وحصل الجواد الارجنتيني بيلاريا على لقب اقوي حصان بالبطولة، وتم تكريم علي البواردي مالك منتجع ونادي ديزرت بالم مستضيف البطولة إلى جانب ممثلي الجهات والشركات الراعية للبطولة.

جاءت المباراة قوية، حيث حرص كل فريق على التقدم وخطف المباراة، إلا أن أبوظبي كانت له الكلمة العليا ونجح في فرض سيطرته على مدار الأشواط الأربعة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولم يختلف الحال في الشوط الثاني والذي انتهى بالتعادل 2-2.

وينشط فريق أبوظبي في الشوط الثالث مسيطراً عليه لعباً ونتيجة بتسجيله ثلاثة أهداف من دون رد، 5-2 وجاء الشوط الرابع والأخير متعادلاً بهدفين لكل فريق ليتوج فريق أبوظبي بكأس البطولة بفوز مستحق 7/‏4.

وأكد علي البواردي رئيس لجنة الإمارات للبولو ومالك منتجع ونادي ديزرت بالم أن جميع منشآت النادي وبنيته التحتية كصرح رياضي كبير لرياضة البولو وخبرات العاملين فيه نضعها على الدوام في خدمه رياضة الملوك ولاعبيها على مدار العام.

وثمن النجاحات الكبيرة التي شهدتها البطولة رغم سعي جميع الفرق الستة المشاركة في البطولة لتحقيق افضل النتائج، والتي جاءت بمجملها متقاربة النتائج وحسمت في أشواطها الأخيرة، وقدم التهنئة للفرق الفائزة وأصحاب الألقاب المميزين في البطولة، كما وجه الشكر لشركة مازيراتي بمشاركتها بفاعلية في البطولة وللجنة المنظمة.

وأعرب فارس اليبهوني قائد فريق أبوظبي البطل عن سعادته لما حفلت به البطولة والتي سعي جميع الأطراف من رعاة ومنظمين ولاعبين لإنجاحها، مثمناً المشاركة الكبيرة من اللاعبين المواطنين والذين اكدوا حضوراً قوياً بساحات اللعبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا