• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  02:27    رئيس كردستان العراق يدلي ببيان يدعو فيه الفصائل الكردية العراقية إلى "تفادي حرب أهلية"    

المنتخب السعودي يغلق مرانه الأول في بريسبين

كوزمين لـ«الاتحاد»: مهمتي مع «الأخضر» لم تشغلني عن «الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

مراد المصري (بريسبين)

أغلق المنتخب السعودي أول تدريباته مساء أمس الأول في مدينة بريسبين الأسترالية أمام وسائل الإعلام والجماهير، وذلك عقب الخسارة التي تعرض لها أمام كوريا الجنوبية وديا استعدادا لخوض نهائيات أمم آسيا، وقبل أيام معدودة من مواجهة الصين يوم السبت المقبل في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بالدور الأول.

وكان المنتخب السعودي قد وصل ظهر أمس الأول إلى بريسبين قادما من سيدني، حيث كان في استقباله عدد من المسؤولين، والمواطنين السعوديين المقيمين بالمدينة، وغالبيتهم من الطلبة الذين التقطوا الصور التذكارية مع نجومهم المفضلين، كما تم السماح لعدد منهم بالتواجد داخل الفندق ولقاء اللاعبين وتحفيزهم في أجواء ودية، على عكس ما حصل سابقا من اشتباك بين ناصر الشمراني وأحد الطلاب المبتعثين.

وحظي المنتخب السعودي باهتمام كبير من وسائل الإعلام الأسترالية، التي طاردت ناصر الشمراني بكثافة في ردهات الفندق، وذلك في ضوء المشادة التي حصلت بينه وبين لاعبي نادي ويسترن سيدني في إياب دوري أبطال أوروبا، ومحاولة جره إلى اتهام جديد بعد المشادة مع المشجع السعودي مؤخراً، حيث سعت وسائل الإعلام الأسترالية إلى متابعة كل صغيرة وكبيرة يقوم بها، ومحاولة الحصول على لقاء معه.

وأدى التدافع بين المصورين إلى سقوط «فلاش» أحدهم، فقام الشمراني بالتقاطه وإعادته إليه، مما جعل المصور يقول باستحياء: «لم أتوقع ذلك، إنه شخص جيد».

وحاولت وسائل الإعلام الأسترالية الحصول على ترجمة ما حدث بين الشمراني والمشجع السعودي من اشتباك قبل أيام، وذلك عبر محاولة الاستعانة بالطلبة الموجودين هناك من خلال عرض مقطع الفيديو عليهم لمعرفة ما دار من حوار، لكن الطلبة تنبهوا للمحاولات «الخبيثة» وأكدوا أن ما حصل لا يعد مشكلة بالمرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا