• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

ضمن « ملتقى العائلة» في حديقة بني ياس العامة

بلدية أبوظبي تنظم فعالية ترفيهية لسكان بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت بلدية مدينة أبوظبي فعالية ترفيهية منوعة ضمن «ملتقى العائلة» في حديقة بني ياس العامة بالتعاون مع ممثلي شركائها الاستراتيجيين، شرطة أبوظبي (الشرطة المجتمعية)، الهلال الأحمر، تدوير (مركز النفايات)، مستشفى يونيفرسال ومجموعة المتطوعين تم.

اشتملت الفعالية على برنامج توعوي حول أهمية الحفاظ على المناطق السكنية والمرافق البلدية العامة والحفاظ على مظهر المدينة الحضاري، والحدائق والمناطق الترفيهية.

كما اتسم ملتقى العائلة بأجواء عائلية ترفيهية متنوعة من المرح والفرح، وعروض الفرقة الموسيقية، عروض الكلاب البوليسية، الفحوصات الطبية، الأكلات الشعبية، فقرات الدبدوب المشوقة، ورش الأعمال اليدوية، الورش التعليمية، والشخصيات الكرتونية والمسابقات، وركن الحناء.والعديد من الأنشطة المصاحبة.

وتأتي هذه الفعالية الرياضية انعكاسا لحرص دائرة الشؤون البلدية والنقل على إتاحة الخيارات الترفيهية للسكان، وبالوقت ذاته تأكيد سعيها نحو ترسيخ القيم المجتمعية الصحية والسلوكيات السليمة، وتحقيق التفاعل والتعاون والشراكة بين البلدية ومكونات المجتمع من خلال الملتقيات المجتمعية كنشاط إيجابي وعادة فعالة وهادفة.

أكدت بلدية مدينة أبوظبي أن إسعاد الناس وإدخال البهجة إليهم أصبح أولوية في برامج البلدية على صعيد الأنشطة والبرامج الاجتماعية، مشيرة أن هذا التوجه يعبر عن التزام البلدية تجاه المجتمع من حيث توفير البيئة الصحية والسليمة، وتعزيز التواصل مع المجتمع من خلال هذه البرامج الترفيهية والتوعوية التفاعلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض