• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الاقتصاد» شريكاً بحثياً لتقرير «أبوظبي 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت وزارة الاقتصاد مذكرة تفاهم مع مؤسسة أبحاث الأعمال الدولية (The Business Year)، تكون الوزارة بموجبها الشريك البحثي لتقديم الدعم البحثي والمعرفي للمؤسسة الدولية في تقريرها الجديد «أبوظبي 2015». وقع مذكرة التفاهم كل من المهندس محمد أحمد بن عبدالعزيز الشحي، وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية، وبيتول كاكالوجلو، المديرة الإقليمية لمؤسسة The Business Year. حيث جرى توقيع المذكرة بمكتبه بديوان عام الوزارة في دبي مؤخراً.

وتضم نشرة «أبوظبي 2015» التي تعنى بمواضيع الاقتصاد الكلي عدداً من المقابلات مع متحدثين رفيعي المستوى من حكومات عدد من الدول، وتحليلات لقضايا الاقتصاد الكلي وتوجهاته في الإمارة، بالإضافة إلى أقسام متعلقة بالدبلوماسية والاقتصاد والتمويل والطاقة والعقارات والإنشاء والمواصلات والصحة والتعليم والزراعة والسياحة والرياضة وأخيراً توجهات الدولة نحو تعزيز جهود الابتكار في مختلف القطاعات.

وقال الشحي في بيان صحفي أمس: «يسلط تقرير أبوظبي 2015 الضوء على الإنجازات الكبيرة المتحققة على كافة المستويات في أبوظبي والتي تؤكد عزمها المضي قدماً نحو تحقيق التنويع الاقتصادي وفق أهداف رؤية أبوظبي 2030، وتهدف الوزارة من خلال هذه الشراكة لدعم محتوى النشرة عبر توفير البيانات والإحصاءات الدقيقة والحديثة ذات الصلة بمسيرة التطوير الاقتصادي في أبوظبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا