• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إسبانياإشبيلية بعشرة لاعبين يعبر قرطبة بثلاثية نظيفة

الريال يستعيد توازنه أمام جماهيره بثنائية ديبورتيفو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

مدريد (أ ف ب)

استعاد ريال مدريد توازنه بالفوز على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 2-صفر أمس الأول على ملعب «سانتياجو برنابيو» في مدريد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت صعود إشبيلية إلى المركز الرابع مؤقتاً بفوزه الكبير على ضيفه قرطبة 3-صفر، فيما سقط ملقة على أرضه أمام إسبانيول بهدفين سجلهما الفارو جونزاليز (41) وسيرجيو جارسيا (93).

وحقق النادي الملكي الأهم باستعادته نغمة الانتصارات بعد خسارته المذلة أمام جاره ومصيفه أتلتيكو مدريد صفر-4 السبت الماضي، لكنه لم يقدم الأداء الجيد الذي يشفع له بإعادة الثقة إلى جماهيره خاصة ثلاثيه البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة.

وكان النادي الملكي بحاجة إلى الفوز لرفع معنويات لاعبيه قبل الرحلة الصعبة بعد غد إلى ألمانيا لمواجهة مضيفه شالكه في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة بداية الوافد الجديد من كروزيرو الدولي البرازيلي لوكاس سيلفا، حيث دخل في الشوط الثاني مكان اسيير يارامندي.

واستمرت معاناة ريال مدريد بسبب غياب أكثر من 5 لاعبين أساسيين بسبب الإصابة، أبرزهم البرتغالي بيبي وسيرجيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش والألماني سامي خضيرة والكولومبي خاميس رودريجيز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا