تعمل بطريقة الدوّامات الهوائية

مكنسة كهربائية ذكية لالتقاط مسببات الحساسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 فبراير 2011

أبوظبي (الاتحاد) - أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات مكنسة أكوا الكهربائية الذكية ذات الوظائف المتعددة والتي تأتي بعد دراسة وتطبيق أحدث التقنيات المتطورة. ومن المتوقع أن تُحدث هذه المكنسة ثورة في قطاع المكانس الكهربائية من خلال أنظمتها المتطورة لإزالة مسببات الحساسية.

وتم تصميم مكنسة سامسونج “أكواتيك إس دي 9420” AQUATIC SD9420، التي تستهلك 1600 واط، بعد دراسة واسعة لإزالة مسببات الحساسية الضارة.

ولتحقيق تنظيف جذري في غاية النقاء، تستخدم هذه المكنسة عملية التنقية المائية بالترافق مع نظام سامسونج أكوا متعدد الحجرات.

ويحتوي المنزل على الكثير من الغبار والأوساخ التي لا نراها بالعين المجرة. فلا يمكننا مشاهدة ذرات الغبار التي يحملها الهواء ومسببات الحساسية والفطريات، والتي عادة ما يستخف بها ويتجاهلها المصنعون والعملاء على حد سواء. وانطلاقاً من إدراكها للمشاكل الصحية الناجمة عن مسببات الحساسية غير المرئية، صممت سامسونج”أكواتيك” لإزالة هذه الذرات الضارة من المنزل.

وتستطيع المكنسة إزالة كافة مسببات الحساسية بشكل فوري، فهي تتميز بتقنية أكوا الإعصارية من ابتكار سامسونج، والتي تعمل على إحداث حركة دائرية من الهواء والماء. وتُحدث حجرة المكنسة ذات التصميم الفريد إعصاراً حلزونياً من الهواء، مما يولد دوامة قوية داخل الحجرة.

وهذا يعزز أداء التنقية المائية ويساعد في تفريق والتقاط الغبار. وبفضل ترافق التنقية المائية مع تقنية أكوا الإعصارية، تتم إزالة مسببات الحساسية الضارة ومنعها من التناثر عند تفريغ الحجرة.

وبالإضافة إلى ذلك، يعمل نظام التنقية الفريد ثنائي المراحل في هذه المكنسة على التقاط جزيئات الغبار المجهرية التي لا تتمكن المكانس الأخرى من التقاطها. كما أن عملية التنقية المدعومة تحوْل دون الانسداد وتوفر فعالية مذهلة، مما يسمح لمكنسة سامسونج بإزالة كافة مسببات الحساسية.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد أن كتابة الرسائل الالكترونية أثناء المشي أكثر خطورة من القيادة؟

نعم
لا أعتقد
اكثر بكثير