• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

تزكية آل خليفة رئيساً لمجلس إدارة «جي إف إتش»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 مارس 2017

المنامة (الاتحاد)

عقدت مجموعة جي إف إتش المالية الخميس الماضي اجتماعها الأول في أبوظبي، وذلك بعد تشكيل مجلس إدارتها المنتخب حديثا للفترة 2017-2019.

تم عقد الاجتماع بحضور جميع أعضاء المجلس البالغ عددهم 10 أعضاء، حيث تمت تزكية معالي الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة، بمنصب رئيس مجلس الإدارة الجديد للمجموعة، فيما تم تعيين الدكتور أحمد المطوع، بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة. ويعد انضمام الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة، كرئيس مجلس إدارة المجموعة إضافة مهمة للمجلس لما يتمتع به من خبرة تمتد لعقود من خلال تقلده للعديد من المناصب العليا في مجالات الصيرفة، والاستشارات والمناصب الوزارية، فضلاً عن تقلده عدة مناصب في عدد من مجالس الإدارات الأخرى.

ويضم مجلس الإدارة الجديد لمجموعة جي إف إتش المالية كلاً من كمال عبدالله باحمدان، ومازن محمد السعيد، وجاسم محمد الصديقي، وراشد ناصر الكعبي، وغازي فيصل الهاجري، ومصبح سيف المطيري، وبشار محمد المطوع، وهشام أحمد الريس.

وقال الشيخ أحمد آل خليفة بهذه المناسبة: «أفخر بانضمامي إلى مجلس إدارة مجموعة جي إف إتش المالية خلال هذه الفترة الحاسمة التي تشهد فيها المجموعة المزيد من التقدم والنمو، بعد أن سجلت المجموعة نتائج مالية قوية خلال عام 2016. وبعد انعقاد الجمعية العامة وإعلان الاستراتيجية الجديدة للمجموعة والتي سوف تركز على الاستحواذ على المؤسسات المالية والاستثمارات في البنى التحتية وغيرها من الأصول الاستراتيجية الأخرى، تصبح المجموعة مؤهلة تماماً الآن لدخول حقبة جديدة من النمو، وإنني سعيد برئاسة مجلس إدارة المجموعة والعمل جنباً إلى جنب مع باقي أعضاء المجلس من الشخصيات البارزة وفريق الإدارة العليا. كما أود الإشادة بجهود الدكتور أحمد المطوع الذي خدم كرئيس مجلس إدارة للمجموعة على مدى السنوات الثلاث الماضية وكانت له بصمة واضحة في قيادة وتوجيه المجموعة لتصبح على ما آلت إليه الآن كمؤسسة مالية رائدة في سوق المنطقة، تعتمد على تنوع أنشطتها بشكل جيد وتمتد أنشطتها الاستثمارية إلى المستوى العالمي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا