• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

الجزيرة يفوز بالذهب

نجاح كبير لمهرجان محمد بن منصور لبراعم الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حضر الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس نادي الجزيرة رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بالنادي، مهرجان الشيخ محمد بن منصور بن زايد لبراعم كرة القدم في الملاعب الفرعية بنادي الجزيرة، والذي اقيم برعاية الشيخ محمد بن منصور بن زايد آل نهيان، ومشاركة عشرة من نخبة أكاديميات كرة القدم في العاصمة أبوظبي، في المراحل السنية تحت 8 و9 سنوات.

وقد تم توزيع الفرق خلاله إلى مجموعتين أقيمت منافسات دوري من دور واحد بين فرق كل مجموعة، ثم تأهل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة لنصف النهائي، والتقى الفائزان في المباراة النهائية. وأقيمت المباريات في توقيت واحد بالملاعب الفرعية الثلاثة المقابلة لمبنى ستاد محمد بن زايد، ثم أقيمت المباراة النهائية ومراسم التكريم على ملعب الرديف.

وحققت النسخة الأولى من المهرجان نجاحاً كبيراً، حيث شهدت مشاركة واسعة من نخبة مدارس وأكاديميات كرة القدم في أبوظبي، على رأسها أربعة فرق من مدرسة نادي الجزيرة لكرة القدم هي الجزيرة أ مركز «بن سيناء» والجزيرة ب مركز «ساس النخل»، الجزيرة ج مركز «بني ياس» الجزيرة د مركز«الشهامة»، وفريقان من أكاديمية مانشستر سيتي الإنجليزية، وفريق واحد لكل من أكاديمية شتوتجارت الألمانية، وأكاديمية آيبيك، وأكاديمية فيكتوري، وأكاديمية ستارز.

وكشفت عن مواهب كروية كبيرة بين صفوفها، وعبر الحاضرون من مسئولي الفرق وأسر اللاعبين عن رضاهم، وسعادتهم بما قدمه اللاعبون خلال المباريات، وتقدموا بالشكر والتقدير للشيخ محمد بن منصور بن زايد على رعايته الكريمة للمهرجان، ولنادي الجزيرة على إجادة التنظيم وحسن الاستضافة.

حضر مراسم التتويج في المهرجان عبدالحميد المستكي، المستشار الفني لأكاديمية كرة القدم بالنادي، وحمد الشبيبي، مشرف عام أكاديمية الجزيرة ومدرسة كرة القدم والمراكز، ومحمد سالم العنزي، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعايض مبخوت مدير الفريق الأول، وعمار بشير، المدير التنفيذي لنادي الجزيرة. ولاعبا فريق كرة القدم الأول بالنادي علي مبخوت هداف الخليج وآسيا، وخالد السناني، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة قائد فخر أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا