• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

.. والاتحاد الأوروبي يشيد بحكام قمة «الكبيرين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

تلقى طاقمنا الدولي الذي أدار قمة ريال مدريد الإسباني وإي سي ميلان الإيطالي، إشادة واسعة عقب المستوى المميز الذي قادوا به تحدي كأس دبي لكرة القدم الذي أقيم مساء أمس الأول، وعقب نهاية المباراة توجه فالانتين مايا، مدير إدارة الرياضة بالاتحاد الأوروبي، صوب غرفة تبديل طاقمنا الدولي، مثنياً على أدائهم وأشاد بدورهم وسلاسة إدارتهم للقاء.

بدوره، أبدى خالد الدوخي، مدير إدارة الحكام باتحاد الكرة، رضاه عن المردود الذي قدمه طاقمنا المكون من محمد عبدالله حسن «ساحة»، ومحمد أحمد يوسف «مساعد أول» وحسن المهري «مساعد ثان» وسلطان عبدالرزاق «إضافي أول» وياسين المنصوري «إضافي ثان»، إلى جانب عمار الجنيبي «حكماً رابعاً».

ولفت إلى أن الطاقم تعامل مع المباراة بشكل احترافي، و قام بمنح مجموعة من البطاقات الإدارية لضبط اللقاء وكانت مستحقة، علماً بأن هناك أخطاء ارتكبها اللاعبون، لكن محمد عبدالله حسن استخدم لغة الجسد وهي من المهارات التي يتمتع بها قضاة الملاعب التي تسهم في ضبط اللقاء ، لمنع اللاعبين من تكرار الأخطاء وحفظ اللعب النظيف.

وأضاف : قرارات الحكم كانت مقنعة من دون أن يكون للتحكيم أثر سلبي في إيقاف جمالية المباراة، أرى أن التحكيم أضاف رونقاً للقاء النجوم الكبار، وكانت تجربة مثالية لهم قبل النهائيات الآسيوية.

يشار إلى أن محمد عمر، عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة الحكام، ومقيم الحكام في لقاء السحاب، هنأ طاقمنا الدولي عقب المباراة على أدائهم الاحترافي.

من جانب آخر، يغادر طاقمنا المكون من محمد عبدالله حسن ومحمد أحمد يوسف و حسن المهري وعمار الجنيبي غداً إلى أستراليا وذلك للمشاركة في إدارة مباريات نهائيات كأس آسيا، تجدر الإشارة إلى أن كل من محمد عبدالله حسن وعمار الجنيبي ضمن القائمة الأولية لنهائيات كأس العالم التي تحتضنها روسيا عام 2018.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا