• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ألمانيا شالكه يسقط أمام فرانكفورت ويتراجع رابعاً

أنصار كولون يقتحمون مباراة «جلادباخ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

مونشنجلادباخ (د ب أ)

ارتقى بوروسيا مونشنجلادباخ إلى المركز الثالث بفوزه المتأخر على ضيفه كولن بهدف وحيد سجله السويسري جرانيت شاكا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الألماني أمس الأول، واقتحم 25 مشجعاً لنادي كولون يرتدون أقنعة وسترات بيضاء ملعب المباراة، وتوقع جورج شماتكه مدير النادي توقيع «عقوبة ذات مغزى» على فريق كولون من جانب الاتحاد الألماني لكرة القدم بعد هذه الأحداث المؤسفة التي تورطت بها جماهير النادي، التي تشاجرت مع الشرطة هذه المرة.

وقال تيمو هورن حارس مرمى الفريق: «هؤلاء ليسوا جماهير، إنهم يضرون النادي فقط»، وخصصت قوات الشرطة 1000 ضابط لتأمين 010, 54 متفرجين في ذروة موسم الكرنفالات الشهير في غرب ألمانيا، لكن المشاكل نشبت مبكراً عندما انطلقت الألعاب النارية قبل المباراة وبعد نهاية الشوط الأول. وقال لوسيان فافر المدير الفني مونشنجلادباخ، الذي يدين بالفضل في الفوز في هذه المباراة لجرانيت تشاكا صاحب الهدف الذي جاء في الوقت بدل من الضائع للمباراة: «هذا ليس من كرة القدم في شيء»، واستغل بروسيا مونشنجلادباخ خسارة شالكه أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدف للإيطالي لوكاس بيازون في الدقيقة 65.

وتراجع شالكه إلى المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 34 نقطة بفارق نقطتين خلف بروسيا مونشنجلادباخ.

وواصل فيردر بريمن بدايته القوية في العام الجديد، وحقق فوزه الرابع على التوالي على حساب ضيفه أوجسبورج 3-2 على ملعب «فيسرشتاديون» وامام 39746 متفرجاً.

وكانت الجولة قد شهدت فوزاً كاسحاً لبايرن ميونيخ على هامبورج 8-صفر، وهنأ بيب جوارديولا، المدير الفني للبايرن، فريقه بعد الفوز الكبير، وقال جوارديولا بعد المباراة: «مبروك لفريقي، أنا سعيد جداً للفوز ولأننا أعدنا اكتشاف أنفسنا من جديد».بينما اعتذر جوزيف تسانبيور المدير الفني لهامبوج لجماهير فريقه بعد هذه الخسارة الكبيرة قائلا :«هناك أيام لاتنسى في حياتك، بعد الهزيمة صفر-8 لا يمكنك أن تقول أكثر من هذا، ويجب أن أعتذر للجماهير على هذه النتيجة». هامبورج يضمد جراحه بعد الهزيمة التاريخية أمام بايرن ميونيخ ومع مرور الزمن أصبحت الهزائم الثقيلة لفريق هامبورج أمام البايرن شيئاً معتاداً، ولكن بعد الهزيمة الساحقة بثمانية أهداف على ملعب النادي البافاري، يتحتم على المدير الفني وفريقه الرد سريعاً على هذه الهزيمة القياسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا