• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مركز حمدان للإبداع والابتكار يعتمد مجموعة من المشاريع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

دبي (وام)

اعتمد مركز حمدان للإبداع والابتكار التابع لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، عدداً من المشاريع عبر مركز حاضنات الأعمال التابع لكلية التقنية العليا للطالبات بدبي.

جاء ذلك خلال اجتماع أعضاء المركز من مؤسسة محمد بن راشد وكلية التقنية العليا للطالبات في دبي حيث تم عرض المشاريع المقدمة في الآونة الأخيرة والتي شملت عدداً من القطاعات، أبرزها التطبيقات الذكية والقطاع الخدمي وتقنية المعلومات.

وعبر عبد الباسط الجناحي المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة عن فخره بالمشاريع التي تم استقبالها مع بداية العام 2015 عام الابتكار، حيث تأتي هذه الجهود تماشيا مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، حول إعلان 2015 عاما للابتكار وعليه تقوم المؤسسة بهذه المهام منذ اطلاق مركز حمدان للإبداع والابتكار في سبتمبر 2014.

وقال إن المشاريع المعتمدة في مركز حاضنات الأعمال بكلية التقنية للطالبات تتسم بالجانب الإبداعي والابتكار في الطرح وهنالك عدد من المشاريع التي أطلع عليها طاقم العمل في مركز حاضنات الأعمال .

وأضاف أن الحاضنة ستقوم لمدة ثلاث سنوات على توفير جميع خدمات الدعم والتطوير لأصحاب المشاريع المعتمدة ابتداء من تطوير فكرة المشروع والانتهاء باحتضان المشاريع ومساعدة رواد الأعمال على تطوير المنتجات والخدمات .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض