• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

أثنى على الدور الريادي للإمارات

الرئيس التشيكي يزور مركز هداية الدولي للتميز لمكافحة التطرف العنيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

استقبل مركز «هداية الدولي للتميز لمكافحة التطرف العنيف» امس الأول فخامة ميلوس زيمان رئيس جمهورية التشيك الذي صاحبه في زيارته للمركز ألكسندر سبوريس السفير فوق العادة والمفوض لجمهورية التشيك لدى الدولة ووفد تشيكي رفيع المستوى.

ورحب الدكتور علي راشد النعيمي رئيس مجلس إدارة مركز هداية بفخامة الرئيس والوفد المرافق له، وقدم مقصود كروز المدير التنفيذي للمركز عرضا موجزا حول رسالة المركز وأهدافه وانجازاته.

وقام فخامة الرئيس التشيكي بالتعرف على أقسام المركز الرئيسية وأنشطته المختلفة في مجالات الحوار والتدريب والبحوث، وأثنى فخامته على الدور الريادي الذي قامت به حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، ولاسيما وزارة الخارجية في تقديم كافة أوجه الدعم للمركز مما يساهم في ترسيخ الدور الرائد العالمي للدولة في مجال مكافحة التطرف العنيف على المستويين الدولي والإقليمي.

وأسهم مركز هداية مساهمة فعالة مع المجتمع الدولي للوقاية من التطرف العنيف، ومكافحة مظاهره على كافة المستويات ومختلف المجالات لدى كافة الفئات المجتمعية وذلك بمساعدة دولة الإمارات العربية المتحدة والدول الأعضاء في المنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب.

وقال الدكتور علي راشد النعيمي رئيس مجلس إدارة مركز هداية: « تأتي أهمية زيارة فخامته في تحديد أولويات التعاون بين مركز هداية والهيئات والمؤسسات التشيكية ذات الصلة في المستقبل والتي تعكس أهمية الدور الفريد الذي يقوم به مركز هداية باعتباره أول مؤسسة دولية مستقلة تجمع الخبراء والباحثين وتعمل على تعزيز تبادل المعلومات في مجال مكافحة التطرف العنيف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض