• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

مصر

صاروخ بابا أركو يوقف انتصارات الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 فبراير 2013

محيي وردة (القاهرة) - أوقف فريق سموحة انتصارات النادي الأهلي وألحق به الهزيمة الأولى في الموسم الجديد بعد فوزه عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما في استاد برج العرب في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، وسجل هدف المباراة الوحيد الغاني بابا أركو في الدقيقة 63 من أحداث المباراة من تسديدة صاروخية، فشل شريف إكرامي في التصدي لها.

جاءت المباراة قوية وكان الأهلي هو الطرف الأفضل، وأضاع لاعبوه أكثر من هجمة، خصوصا مع تراجع المنافس بعد الهدف، وأضاع أحمد شكري فرصة التعادل لفريقه بعدما فشل في الدقيقة 88 في متابعة كرة حسام عاشور رغم انفراده بمرمى رمزي صالح، وجمدت الهزيمة رصيد النادي الأهلي عند 6 نقاط، بينما رفع الفوز رصيد سموحة إلى 4 نقاط.

من جانبه، وجه حسام البدري المدير الفني للأهلي، الشكر للاعبيه رغم الخسارة، مؤكداً أن الجميع بذل ما عليه ولكن الفريق عانى العديد من الصعوبات أثرت عليه خلال المباراة. وأضاف البدري أن الانسجام مازال غائبا عن تشكيلة الفريق خلال الفترة الحالية، بعد الاستغناء عن محمد أبو تريكة، ومحمد ناجي “جدو”، وأحمد فتحي، وواصل: “مضطرون لغلق ملف المباراة والتركيز على مواجهة تليفونات بني سويف يوم الاثنين المقبل، والسوبر الأفريقي أمام ليوبار الكونجولي يوم 23 من فبراير الجاري.

وانتزع فريق الاتحاد السكندري فوزه الأول في الدوري على حساب مضيفه طلائع الجيش بهدف نظيف على ملعب الكلية الحربية، وسجل هدف المباراة الوحيد علاء كمال في الدقيقة 48 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا