• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يساعد على تطوير مخازن البيانات الكبيرة

«Data Hub».. حل أمثل لإدارة البيانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

يحيى أبوسالم (دبي)

تعتبر الشركة الأميركية الرائدة «إكوينيكس»، إحدى أهم الشركات العالمية المتخصصة في مجال الربط البيني ومراكز البيانات، والتي قدمت على مدى سنوات، الكثير من الحلول الناجعة التي تهدف إلى مساعدة المؤسسات والشركات الكبرى، لتلبية احتياجاتها المتزايدة في مجال إدارة البيانات، خصوصاً الكبيرة منها، حيث كشفت الشركة مؤخراً، عن أحدث تقنياتها في هذا المجال، من خلال «داتا هاب» جديد كلياً، ليشكل مكوناً أساسياً، من حلول الهندسة بالترابط المتداخل أو ما يعرف بـ «Interconnection Oriented Architecture»، والمختصر بـ «IOA».

حل متكامل

داتا هاب الجديد من إكوينيكس، هو عبارة عن حلّ أمثل متكامل يتألف من مصدر طاقة وبيانات بإعداد مسبق، مرفق بحلول تخزين بيانات مدمجة بالسحابة، لمساعدة المؤسسات والشركات على تطوير مخازن للبيانات الكبيرة، وتوزيع البيانات واستهلاكها ومعالجتها عند الطرف (at the edge)، فيما يخص إنترنت الأشياء أو البيانات الكبرى.

دراسة

وبحسب دراسة أجرتها شركة البيانات الدولية IDC، فإن 77 بالمائة، من المؤسسات كشفت أنّها وسّعت خلال العامين الماضيين عدد أنواع البيانات والمصادر المستخدمة والمحلّلة لاتّخاذ القرارات الاستراتيجية والتشغيلية والتكتيكية. ومن الضروري أن تعيد المؤسسات التفكير في منظومتها التقنية القائمة وتطوير منصة IOA عند الطرف، حيث يؤمّن الجمع بين تقنية إكوينيكس الجديدة، ومنصتَي Performance Hub وCloud Exchange مجموعة قيّمة من المكوّنات لتطبيق استراتيجية IOA، بالطريقة المثلى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا