• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تشويق وإثارة بمهرجان الغربية للرياضات المائية

عروض السيرك والألعاب النارية.. لوحات من المرح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

لوحة فنية مبدعة رسمتها الألعاب النارية التي أضاءت سماء شاطئ المرفأ، وألهبت حماس الجمهور في مهرجان الغربية للرياضات المائية المقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وبتنظيم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، ويستمر حتى 30 أبريل الجاري.

على شاطئ المرفأ حظيت عروض الألعاب النارية برونق خاص لما تنشره من مرح وتدخله من بهجة في قلوب الجمهور الغفير الذي يحرص على متابعة فعاليات المهرجان، فما أن تنطلق الألعاب النارية حتى تجذب آهات إعجاب الحضور، لما ترسمه من لوحات تزخر بألوان وأشكال تأسر القلوب.

لوحة كرنفالية

جذبت الفعاليات المتنوعة التي حرصت اللجنة العليا المنظمة للمهرجان على وضعها لتلامس انتباه جميع الأسر والعائلات والأفراد من عشاق التراث والأصالة والأجواء الاحتفالية من كافة الجنسيات ومختلف الأعمار، لترسم لوحة كرنفالية رائعة بعروض مدهشة ومشوقة تضمنت عروضا بالليزر التي زينت شواطئ الغربية، إضافة إلى فقرات ترفيهية واستعراضات راقصة غربية وعربية، وكذلك فقرات ومسابقات على المسرح الرئيسي، وأنشطة تبرز كل مايخص البيئة البحرية.

وتضمن المهرجان أيضا الفعاليات والمسابقات الرياضية البحرية والترفيهية والتراثية ومسابقات وألعاب للأطفال في إطار قرية الطفل والمسابقات الرئيسية، فضلاً عن فعاليات يومية مصاحبة كالسوق الشعبي، والبرامج الثقيفية التي تقدمها الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في المهرجان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا