• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

محتوى ترفيهي جديد بدءاً من غد

«ماجد» تعلن شراكتها مع «ناشونال جيوغرافيك للأطفال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

الاتحاد (أبوظبي)

تبدأ قناة ماجد للأطفال بث المحتوى الخاص بقناة ناشيونال جيوغرافيك للأطفال بدءاً من غد الإثنين، لتضيف إليها مجموعة من البرامج ذات المحتوى المتنوع. وإضافة إلى تقديم البرامج الغنية بالمعلومات والمعرفة، التي تقدمها قناة ناشيونال جيواغرافيك للأطفال، تهدف هذه الشراكة إلى تقديم البرامج الأصلية التي تشمل البرامج المصورة والتثقيفية وتناسب الأطفال في المنطقة وتهدف لتحفيز أفراد العائلات على مشاهدة البرامج معاً.

وقال سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في «أبوظبي للإعلام»: «نحن سعداء بالإعلان عن هذه الشراكة التي تجسد سياستنا ومبادئنا وتعرض المحتوى المتميز على المستوى العالمي، الذي يشمل برامج في مجالات الحياة البرية والحيوانات والطبيعة والتكنولوجيا».

وأضاف: «لا يقتصر دور هذه الشراكة على إحداث تنوع في المحتوى الذي نقدمه للصغار، ولكنه يعكس أيضاً أسس العمل المشترك بين الطرفين اللذين يعملان على تقديم برامج ذات نوعية عالية تساهم في توعية الأطفال، ورفع مستوى ثقافتهم ضمن قالب ترفيهي، مع ضمان راحة البال للآباء الذين يثقون بنوعية المحتوى التربوي الذي نعرضه لهم. كما أننا نتفق معاً على أهمية تحفيز الصغار والكبار على مشاهدة البرامج التلفزيونية معاً كعائلة واحدة، ونؤمن بأن بث هذه النوعية من البرامج سيساهم في تحقيق هذا الهدف».

وعن الشراكة الاستراتيجية، قال عبد الهادي الشيخ المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في «أبوظبي للإعلام»: «بدأت الشراكة مع مجموعة ناشيونال جيوغرافيك منذ إطلاق قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي أول قناة وثائقية معرفية وترفيهية باللغة العربية وغير مشفرة، وقد ساهمت في ترسيخ مكونات المعرفة والابتكار في المنطقة، وتعزيز ثقافة العلوم من خلال رصد وتوثيق مشاريع مختلفة. واليوم نعزز هذه الشراكة بإطلاق محتوى خاص بالأطفال عبر قناة ماجد للأطفال الرائدة في تقديم المحتوى التربوي، لتكون أول قناة أطفال باللغة العربية تعرض حصرياً محتوى تثقيفياً مبتكراً موجهاً لفئة الأطفال والشباب بطريقة تفاعلية من مكتبة ناشيونال جيوغرافيك».

وباعتبار أن علامة ماجد والشخصيات التابعة لها قد أضحت مصدراً موثوقاً لتقديم المحتوى التربوي والترفيهي من خلال المجلة التي انطلقت منذ أكثر من 38 عاماً، فإنها ستوفر لقناة ناشيونال جيوغرافيك للأطفال المنصة المناسبة للوصول إلى جمهور المشاهدين في العالم العربي.

وكانت قناة ماجد للأطفال قد انطلقت في سبتمبر 2015، بعد الشهرة العارمة التي اكتسبتها مجلة ماجد وشخصياتها المحبوبة، التي أضحت ظاهرة ثقافية متأصلة في مختلف أرجاء العالم العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا