• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وجه بتنظيم قمة رواد التواصل الاجتماعي في دبي مارس المقبل

محمد بن راشد: شبابنا العربي أثبت قدرته على مواكبة المستجدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

دبي (وام)

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتنظيم قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب خلال الفترة من 17 إلى 18 مارس المقبل بدبي، ليكون بمثابة الحدث الأول من نوعه والأكبر في المنطقة للمؤثرين على قنوات التواصل الاجتماعي، للتباحث والاطلاع على أحدث التوجهات في هذا المجال، ومنبراً لدعم الاستخدام الإيجابي لقنوات التواصل الاجتماعي، وتكريم أفضل الممارسات على هذه القنوات. وقال سموه: «أصبح لوسائل التواصل الاجتماعي دور متنامٍ في مختلف أوجه حياتنا، فهي المنبر للطبيب لعرض خبراته ومعرفته، وصالة العرض للفنان لعرض لوحاته وإبداعاته، وقاعة التدريس للمعلم لتقديم معارفه وعلومه، والسوق التجاري لرواد الأعمال لعرض مشاريعهم ومنتجاتهم».

وأضاف سموه: «أظهر شبابنا العربي مواهب مميزة على قنوات التواصل الاجتماعي، وأثبتوا أنهم قادرون على مواكبة التغييرات والمستجدات التي تفرضها هذه القنوات، الأمر الذي حتم من إيجاد منصة لتعزيز التواصل فيما بينهم، وتسليط الضوء على إنجازاتهم وابتكاراتهم، وتوفير الأدوات والوسائل التي من شأنها دعم وتعزيز هذه المواهب والمهارات». كما قال سموه: «سنحتفي من خلال المنتدى بصناع التغيير الإيجابي في مجتمعاتهم من خلال قنوات التواصل الاجتماعي، وسنتواصل مع المؤثرين على هذه القنوات لنسمع آراءهم وأفكارهم، وسنكون قريبين من المبدعين والمبتكرين لندعمهم ونسهم في إيصال أفكارهم».

وستتضمن قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب على مدار يومين عدداً من الأنشطة والفعاليات التي ستعمل في مجملها على خلق بيئة تفاعل إيجابية تكرم الابتكار والإبداع على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب، وملتقى المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي العربي، وجلسات التواصل الاجتماعي النقاشية، وتقرير التواصل الاجتماعي العربي، بالإضافة إلى مبادرة بذور لدعم المشاريع والمبادرات المبتكرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد أطلق جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب في يونيو من العام الماضي، بهدف تسليط الضوء على أهم مبادرات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي من خلال جائزة سنوية تكرم الإبداعات الفردية والمؤسسية في مختلف القطاعات، وعبر مختلف قنوات التواصل الاجتماعي. وسيتم من خلال الجائزة تكريم 20 فئة نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، تضم مختلف المجالات والقطاعات، بالإضافة إلى اختيار سنوي للشخصية الأكثر تأثيراً على شبكات التواصل الاجتماعي في العالم العربي. وسيكون ملتقى المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي أول حدث من نوعه يجمع أكثر 100 شخصية نشطة ومؤثرة عربياً على مختلف قنوات التواصل الاجتماعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض