• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أنقذ الفريق من «ورطة» استبعاد ليما

سياو: العودة إلى ارتداء قميص «الفرسان» مفاجأة سارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يناير 2016

وليد فاروق (دبي)

لم يخيب البرازيلي جوسيل فيريرا داسيلفا الشهير بـ«سياو» لاعب الأهلي، توقعات الإدارة والجهاز الفني الذين وثقوا في قدراته، للخروج من «ورطة» إصابة واستبعاد مواطنه رودريجو ليما من قائمة «الفرسان»، وقاد الفريق إلى فوز غالٍ على الفجيرة، وأحرزه هدفي اللقاء، ليمنح «الأحمر» ثلاث نقاط غالية، في الصراع المحتدم مع العين على اللقب.

مسيرة سياو مع الأهلي مليئة بالمفاجآت،منذ انضمامه قادماً من الشباب، في صفقة مدوية منذ أكثر من موسمين، وتعرضه لإصابة مفاجئة في أولى مباريات الموسم الماضي، مروراً بمعسكر إيطاليا قبل انطلاق الموسم الحالي، وكان قريباً من القيد في القائمة الآسيوية، ولكن المفاجأة هذه المرة في قيد المغربي أسامة السعيدي بدلاً منه، وأخيراً جاءت آخر المفاجآت بالعودة إلى ارتداء القميص «الأحمر» في منتصف الموسم الحالي، بعد فترة غياب بسبب الإصابة استمرت أكثر من موسم ونصف الموسم، وجاءت إصابة رودريجو ليما لتفتح أمامه الأبواب مجدداً للعودة إلى «المستطيل الأخضر» حتى يحمل «السهم الأحمر» مسؤولية قيادة هجوم الأهلي في النصف «الأصعب» والأهم من الموسم.

والغريب أن قيد سياو في القائمة الرسمية، وتألقه وإحراز هدفي الفوز على «الذئاب»، جاء بعد أيام قليلة من تردد اسمه ليكون على رأس المغادرين لـ «قلعة الفرسان».

في البداية، أكد سياو «34 عاماً» أن عودته لارتداء قميص «الفرسان» هذا الموسم يعد مفاجأة سعيدة بالنسبة له، لم يكن يتوقعها في هذا التوقيت، خاصة بعدما انتصاف الموسم الكروي، وابتعاده عن المشاركة في المباريات الرسمية لفترة تجاوزت الموسم والنصف، والاكتفاء بخوض التدريبات مع زملائه، وهو ما أعطاه شعوراً أن مسيرته بالقميص «الأحمر» أوشكت على الانتهاء، قبل أن يأتي قرار إعادة قيده، في أولى أيام فتح باب القيد بالانتقالات الشتوية بديلاً لزميله المصاب ردريجو ليما.

وقال: «حقيقة شعرت بالفرح لقرار إعادة قيدي في قائمة الأهلي، وهذه الخطوة كنت أنتظرها من فترة طويلة، ولكن في الوقت نفسه شعرت بالحزن، لأنها جاءت على حساب زميلي ليما، الذي أقدره جداً، وأعتبره لاعباً متميزاً، ويملك إمكانات وخبرات مفيدة للأهلي، ولذلك أتمنى شفاءه سريعاً، وعودته في أقرب فرصة لصفوف «الفرسان». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا